محليات

“لاندمارك العربية” تحتفل بتخريج أكثر من 450 موظفاً من برامج التدريب والتطوير الداخلية

الرياض – محمد الجندي:

1 2 3 4 احتفلت لاندمارك العربية، المجموعة الرائدة في قطاعي التجزئة والضيافة بالمنطقة، بتخريج أكثر من 450 موظفاً وموظفة من البرامج  التدريبية والتطويرية المختلفة  في لاندمارك العربية ، ومنهم 217 سعودياً.

 

وأقيمت مراسم التخرج في 15 أكتوبر بجدة و20 و21 و22 أكتوبر في الرياض والدمام، حيث قام جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك العربية، بتسليم الشهادات للموظفين في حفل خاص حضرته نوال الشريف، المديرة الإقليمية الموارد البشرية في الشركة.

 

وقال خوسلا: “نحن فخورون بتخريج هذا العدد الكبير من المتدربين لهذا الموسم، خاصة وأن 217 من الخريجين هم من أبناء المملكة العربية السعودية. ونحن كمجموعة حريصون على تنمية المواهب والمهارات الذاتية لدى موظفينا، وهذه البرامج تعكس التزامنا بإمدادهم بالمهارات والموارد التي تمكنهم من إدراك قدراتهم الكامنة”.

 

تقدم لاندمارك العربيه حاليا العديد من البرامج التطويرية التي تهدف الى الإرتقاء بموظفيها المؤهلين من خلال تمكينهم لتولي مناصب أعلى بيسر وشفافية.

 

وهذه البرامج التي شارك بها الخريجون هي جزء من برامج سلسلة  ” إنطلق نحو التميز” وهي برامج “الزميل المرشد” و”القمة” و” القائد”.

برنامج “الزميل المرشد” الذي يهدف الى إختيار وتطوير النخبة من الموظفين السعوديين ليصبحوا مدربين داخل المتاجر وهذا بدوره سيمكنهم من تنمية وصقل مهاراتهم التي ستقودهم مستقبلا لتولي أدوار ومناصب إشرافية متنوعة ومساعدة  زملائهم  من  الموظفين  الجدد علي التعلم

 

برنامج “القمة” والذي يهدف الى الإرتقاء بموظفي المبيعات المؤهلين لإستلام وظائف الإشراف داخل أقسامهم بعد إتمام البرنامج ومدته ثلاثة أشهر.

 

برنامج القائد وهو برنامج التطوير القيادي لمدراء المتاجر لإكسابهم المهارات القيادية اللازمة لإدراة فريق العمل وإدارة مبيعات التجزئة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى