موبايلات

V10 .. تحفة فنية في عالم الهواتف الذكية من LG

جدة – سويفت نيوز:

DSC_2420دشنت “إل جي إليكترونكس”  أحدث ابتكاراتها في عالم الأجهزة الذكية بإطلاقها هاتفها الفريد من نوعه LG V10 بالسوق السعودي، ويأتي الجهاز بتقنية متطورة وتصميم عصري. ويعتبر هذا العام عاماً حافلاً ضمن تاريخ “إل جي” في عالم تصنيع الهواتف الذكية المحمولة. وبإطلاقها لهاتف LG V10 تضع “إل جي” عملاءها مرة أخرى أمام تجربة مثيرة مع الهواتف الذكية بمزايا وخصائص متفوقة.

 

LG-V10-01-598x3371-598x337-300x169وتم تصميم سلسلة الهاتف الذكي V10 من “إل جي” بأسلوب يوفر لحامله تجربة ثرية وممتعة مع عالم الوسائط المتعددة كونه يتضمن مجموعة من الخصائص المميزة والجديدة كلياً كتزويده بشاشة ثانية منفصلة وكاميرا أمامية مزدوجة ونمط فيديو يدوي لابتكار محتوى وسائط متعددة سلس. هذا بالإضافة إلى الإطار الحافظ والمصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ مع هكيل خلفي من مادة شبيهة بالسيليكون تسمى “دورا سكين” لحماية الجهاز من الصدمات أو السقوط. كما تم تزويد الهاتف ببطارية قابلة للإزالة بسعة 3000 “إم إيه إتش” ومخرج بطاقة “إس دي”، ويُعتبر هذا الهاتف  هو الأول من نوعه بمقدرات تصوير هائلة ترتقي بتقنية التصوير الفوتوغرافي والفيديو في الهواتف الذكية.

 

وأوضح “ديوك سو أهن”، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” السعودية على إطلاق “إل جي” لجهاز LG V10 قائلاً: “تكشف “إل جي إليكترونكس” اليوم النقاب عن أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات وسائط متعددة لم يسبق لها مثيل في عالم الهواتف الذكية المحمولة. وتم تصميم LG V10 لتوفير تجربة غنية يستمتع بها كافة مستخدمي الجهاز الذي زُود بالعديد من الخصائص المميزة لابتكار محتوى فريد من نوعه قدر الإمكان. إن “إل جي إلكترونيكس” فخورة أيما فخر وهي تفاجئ السوق بين الحين والآخر بمنتجات مثيرة ترتقي بعالم صناعة الهواتف المحمولة وتتجه بها نحو آفاق أرحب من الابتكار”.

 

ومن بين المزايا التي أخذت حيزاً بالهاتف الذكي الوسائط المتعددة المتطورة وجودة الصوت، علاوةً على  الوضوح العالي للموسيقى المدعومة بتقنية “إي إس إس” والتي تعتبر ميزة ينفرد بها الجهاز ولا تتواجد في غيره من الأجهزة المحمولة. وجاء تصميم سماعات “كواد بيت ثري” بالتعاون مع شركة “إيه كيه جي أكواتيكس” الأوروبية والمعروفة بتصنيع سماعات الرأس الراقية والميكروفونات وأنظمة الصوت عالية الجودة. ومن خلال الإصدار الأخير من هذه السماعات يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأصوات منخفضة أكثر ثراءً أو أخرى عالية بوضوح تام.

 

ويتميز الهاتف الجديد بثبات صورته التي تمكّن من تسجيل ملفات الفيديو بجودة وسلاسة، وبإمكان المستخدم تحرير الفيديو من هاتفه الخاص بسرعة مع إضافة العناوين والموسيقى الخلفية والقيام بالفلترة اللازمة، قبل مشاركة الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. وتعمل الميكروفونات الثلاثة بخاصية تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها، لينصب الاهتمام والتركيز فقط على عملية التسجيل. وبإمكان المستهلك الآن مضاعفة جودة صور “السيلفي” من خلال الكاميرتين الأماميتين المتواجدتين بالجهاز حيث تقوم إحداهما بالتقاط الصورة عن قرب بينما تتضمن الأخرى عدسة بزاوية واسعة لتصوير أكبر عدد من الناس في لقطة واحدة. وتتوافر بالجهاز بطارية طويلة الأجل مع مساحة تخزين كبيرة للصور والفيديو، بما يصل إلى 64 جيجابايت بالذاكرة الداخلية، إلى جانب ذاكرة قادرة على استيعاب 2 تيرا بايت وقابلة للتوسيع عبر منفذ “مايكرو إس دي” للذاكرة الخارجية وأيضاً ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت تعزز اللحظات الحلوة وتحول دون فقدان أي منها.

 

وعُرفت شركة “إل جي” للاتصالات المتنقلة بريادتها عالمياً في قطاع الهواتف الذكية المحمولة والساعات التي تضم تقنيات حديثة وتصاميم مبتكرة. ومن خلال مضيّها قدماً في تطوير التقنيات الأساسية بقدرات تنافسية عالية في مجال إنتاج الشاشات والبطاريات والكاميرات وتقنية “إل تي إي”، تواصل “إل جي” مسيرة ابتكار منتجات رفيعة من الهواتف والساعات التي تنسجم مع أساليب حياة مستخدميها حول العالم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى