مناسبات

محافظ الطائف رئيس فخري للجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة

الطائف – غزوى الخماش:
استقبل محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار ال سعود رئيس مجلس الإدارة  د سعيد الزهراني وأعضاء وعضوات مجلس ومستفيدي جمعيه الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بهدف الاطلاع على سير وخطط الجمعية وتسليم العضوية الفخرية لسموه.

وأشاد الزهراني بموافقة سموه بتولي منصب الرئاسة الفخرية لمجلس إدارة الجمعية. وثمن رئيس وأعضاء وعضوات وأبناء وبنات الجمعية هذا التكريم والفخر الذي حظيو به ذوي الإعاقة في محافظة الطائف وهذا عهدنا على كبير القلب وندي الكف وكريم الوفاء وسخي العطاء لاسيما ونحن نعمل على خدمة فئة غالية من أبناء وطننا الحبيب فلكم منا وافر الشكر والتقدير .

وتحدث د سعيد : هذا الفخر الذي اكرمتمونا به يا صاحب السمو سوف يدفعنا ويشجعنا لبذل اقصي ما يمكن من جهد نحن وفريق عمل الجمعية لخدمتهم وتقديم الخدمات التشخصية والتدريبية والمهارية والصحية فهم أصحاب دافعية عالية وقدرات مرتفعة وسوف تجدون ثمرة جهودكم المباركة في الدنيا والاخرة , نسال الله سبحانه وتعالي ان يزيدكم من فضله وان يشملكم برحمته وان يديم عليكم موفور الصحة والعافية. وأشاد الزهراني بالدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان “حفظهما الله” حتى أصبحت مملكتنا رائدة في دعم ورعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى