عام

ختام فعاليات يوم المهنة 2023 في جامعة الأميرة نورة

 

الرياض – واس :
اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، أمس، يوم المهنة ومعرض التوظيف والبرنامج العلمي المصاحب، الذي استهدف حديثي التخرج والباحثين على الفرص الوظيفية، بحضور أكثر من 35 ألف زائر وباحث عن عمل، في مركز المؤتمرات بالجامعة في الرياض.
وتضمنت فعاليات “يوم المهنة” الذي استمرت 3 أيام، 25 دورة تدريبية وورشة عمل، و22 جلسة إرشاد مهني فردي أو مجموعات، و 9 جلسات حوارية، و 19 مساحة حوارية، بمشاركة 95 متحدثًا، يُشرف عليها مركز الدعم الطلابي والمهني في الجامعة.
ويهدف يوم المهنة إلى تمكين حديثي التخرج والباحثين على الفرص الوظيفية، لتحقيق المزيد من النجاحات بما يفتح لكل خريج آفاقًا واسعة لبناء المستقبل، ووضع اللبنات الأولى للالتحاق بسوق العمل، وتزويدهم بطاقات شبابية صُقلت مهاراتها بما يُمكنها من التميُّز والازدهار في سوق العمل، واستقطاب أبرز الجهات الحكومية والخاصة لتقديم الفرص الوظيفية، وعقد الجلسات العلمية وورش العمل، لتحسين جودة الكوادر الوطنية ورفع كفاءتها.
وقدمت الجامعة بالتعاون مع الجهات المشاركة في معرض التوظيف، الدعم اللازم، لتمكين الخريجات والخريجين من جامعات المملكة من الالتحاق بسوق العمل، والانطلاق للمنافسة في تحقيق رؤية المملكة 2030م، والارتقاء بمؤشرات الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى