سياحه وترفيه

مطاعم فندق “بارك حياة جدة” تقدم عروض مذهلة

جدة – شادن الجعيد:

يدعو فندق بارك حياة جدة ضيوفه  للإنضمام إلى رحلة طهي فاخرة مما يجعلها الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام استثنائية. مع مجموعة واسعة من الأنشطة الداخلية والخارجية, يقدم بارك حياة جدة عطلة نهاية أسبوع مثالية لك ولأحبائك. استمتع بأروع عروض البوفيه في مطعم الأندلسية الشهير حيث تجتمع العائلات والأصدقاء لتذوق الاطباق الحصرية من الشرق الأوسط وخارجه.

نحن متحمسون لتقديم تجربتين جديدتين لتناول الطعام في بارك حياة جدة تحت مُسمى ليلة الشواء وليلة الصبايا . كل يوم خميس من الساعة 7:00 مساءً. حتى الساعة 12:00 صباحًا إستمتع في النكهات المميزة للأطباق المشوية الشهية في ليلة الشواء في مطعم الأندلسية. استمتع بالاطلالة البانورامية للبحر الأحمر مع الاستمتاع بأكثر من 24 نوعًا من الاطباق المشوية الطازجة بما في ذلك اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية والأسياخ النباتية بأسعار مناسبة, يقدم الطهاة الموهوبون لدينا محطات الطهي المباشر ومجموعة مختارة من التوابل والصلصات المميزة مما يسمح لك بإختيار القطع المفضلة لديك.

في مطعم دردشة نقدم ليلة صبايا وهي أمسية لا تُنسى تقضيها مع الأهل والأصدقاء. خذِ لحظة للاسترخاء والاستمتاع بصحبة أحبائكِ. انضمِ إلينا كل خميس وجمعة من الساعة 7:00 مساءً. حتى 11:00 مساءً في لـيلة الصبايا في مطعم دردشة بسعر مناسب . تدعو هذه الليلة السيدات على وجه الخصوص إلى الانغماس في جو من المرح ومشروبات منعشة وعروض دي جي حية وموسيقى .

يوفر غداء الجمعة العائلي  في مطعم أندلسية في بارك حياة جدة فرصة مثالية لتقوية الروابط مع أحبائك لتناول وجبة لذيذة. لا يوجد شيء مثل مشاركة الطعام وخلق ذكريات دائمة مع الأشخاص الذين تعتز بهم. مكان غداء الجمعة العائلي هو مكان تجتمع فيه المحادثة والزمالة والأطباق اللذيذة معًا بشكل متناغم. من الساعة 1:00 مساءً. حتى 5:00 مساءً , يقدم طهاتنا المحترفون مجموعة واسعة من المزة الساخنة والباردة وأنواع المشويات والمقبلات العالمية في مكان يتميز بالفخامة.

يقع بارك حياة جدة على كورنيش جدة بإطلالة مباشرة على البحر وعلى بعد 45 دقيقة من مكة و30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي. يحتوي هذا الفندق الراقي على 142 غرفة ضيوف بما في ذلك 15 جناحًا فاخرًا، وقد صممه المصممان الفرنسيان المشهوران جيل كيفيه وباتريس هارت, في بارك حياة جدة نحن ملتزمون حقًا بجعل تجربة كل ضيف مريحة وفاخرة قدر الإمكان, منذ لحظة وصول الضيف حتى اخر لحظة.

يوفر فندق بارك حياة جدة  للضيوف العالميين المميزين إقامة رائعة مطلة على النافورة. يتلقى ضيوف فندق بارك حياة جدة خدمة شخصية تتسم بالفخامة التي تليق بمكانتهم العالية. فندق بارك حياة جدة  يقع في احد اهم معالم المدينة وهو مصمم خصيصًا للجمع بين التطور والرفاهية .

يتميز فندق بارك حياة جدة  بغرف ضيوف فاخرة, مجهزة بأفضل التقنيات وتحتوي الغرف على أعمال فنية بتصاميم مشهورة عالميًا ويحتوي فندق بارك حياة جدة على عدة مطاعم مميزة تضم افضل الطهاة الحائزين على جوائز عالمية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى