رياضة

بالفيديو .. ميسي يتسلم قصر الأحلام في ميامي

فلوريدا – سويفت نيوز:

تسلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قصره الجديد بحي فورت لاودردال بولاية فلوريدا الأمريكية، الذي يبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مقر ناديه إنتر ميامي.

ويحتوي قصر ميسي الجديد على ملعب كرة قدم، و3 أماكن مخصصة لهبوط الطائرات، و5 مسابح، وملعب تنس، ورصيف كبير ليخوت ميسي. كما يضم قصر ميسي أيضاً مرآب سيارات كبير وحديقة وغرف ألعاب وغرفة حفلات ومسرح منزلي وغرفة سينما وجناح VIP وغرفة لياقة، و10 غرف نوم و9 حمامات، ومطبخ إيطالي.

ويتمتع موقع القصر بمناظر بانورامية وإطلالات خلابة على المناظر البحرية المحيطة، بزاوية 360 درجة.

وكان المهندس المعماري خوسيه فيليز الذي أشرف على تجهيز القصر، كتب في وقت سابق عبر “إنستغرام”: “المشروع المعماري المفاهيمي لقصر ميسي في ميامي عمل مستوحى من شعار العلامة التجارية ليونيل ميسي، بشكلها الأيقوني “إم” المرئي بوضوح من منظر جوي، يتكون هذا القصر المهيب من ثلاثة مستويات ويقع على جزيرة حصرية على شكل سفينة، مما يوفر الخصوصية والموقع المتميز، تم تصميمه مع وضع الفخامة والراحة في الاعتبار، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة للاستمتاع بها”.

وتضاربت الأنباء حول تكلفة القصر حيث ذكر سابقا أنها 50 مليون دولار، إلا أن صحيفة “سبورت” الإسبانية، قالت إن القصر قيمته 10.8 ملايين دولار، مشيرة إلى إنه تم بناؤه عام 1988، وأجريت عمليات توسعه له عام 2000.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مساحة القصر تبلغ 1600 متر مربع، وتبلغ مساحة الجناح الشخصي لميسي وشريكته أنتونيلا روكوزو 149 متراً.

وكان ميسي انضم إلى صفوف إنتر ميامي يوليو الماضي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى