عام

مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار تعزِّز حضورَها الدولي على هامش قمة قادة مجموعة العشرين بالهند

نيودلهي – واس:

حرصت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار،على تعريف المجتمع الدولي بأعمال ونشاطات المؤسسة الدولية،التي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على الإنسانية،وذلك خلال مشاركتها في “واحة الإعلام” المقامة على هامش أعمال قمة قادة مجموعة العشرين،الذي انطلقت أعمالُه أمس في العاصمة الهندية نيودلهي.

وتأتي مشاركة المؤسسة في مثل هذه المحافل الدولية؛لتعزز من حضور المؤسسة دوليًّا،وتواصل تركيزها على العديد من القضايا التي تهم المجتمع الدولي،الصحة، والاقتصاد العالمي،والتكنولوجيا،والتعليم والمناخ،حيث تعد من القضايا الكبرى التي يستصعب على الدول حلّها بمفردها.

كما تسعى المؤسسة -من خلال مشاركتها- إلى الاطلاع على آخر ما توصلت له مخرجات قمة مجموعة العشرين، واستكمال هذا الحوار من خلال مؤتمر مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار المزمع انعقاده بمدينة الرياض في شهر أكتوبر المقبل،تحت شعار “البوصلة الجديدة”، حيث سيجتمع العديد من صنَّاع القرار والقادة الدوليين والمستثمرين والأكاديميين من جميع أنحاء العالم،لمناقشة هذه القضايا، بالإضافة إلى قضايا أخرى تتعلق بالمجتمع الدولي.

ومن خلال عنوان المبادرة هذا العام “البوصلة الجديدة” تتجه المؤسسة إلى آفاقٍ جديدة نوعاً ما في الاتجاهات كافة، حيث تسعى المؤسسة إلى الإجابة على أكثر عدد ممكن من التساؤلات العالمية بمختلف القضايا،ووضع قادة هذه الجهات وهذه القطاعات على طاولة النقاش بشكل مفتوح وشفاف مع العالم أجمع.

وتهدف مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار من خلال مشاركتها في “واحة الإعلام” المنظمة من قبل وزارة الإعلام،إلى التعريف بها كمؤسسة عالمية مستقلة،تهدف أجندتها إلى هدف واحد وهو “التأثير الإيجابي على الإنسانية”،حيث تعمل المؤسسة من خلال أربعة محاور في أربعة مجالات فقط لا غير،تشمل تكنولوجيا المعلومات و(الروبوتات) ،والتعليم،والصحة، والاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى