سيارات

أوتوستار .. حزمة خدمات تلبي رغبات المستهلك في قطاع السيارات

الرياض – سويفت نيوز:

رامي حنقير - مدير عام أوتوستارأصبحت الشركة العمومية للسيارت (أوتوستار) والتي تعنى بالسيارات بكافة أنواعها  من أبرز الشركات العاملة في مجال السيارات ومن خلال تواجد فروعها في كافة أنحاء المملكة  ومن خلال تقدّيم خدماتها الشاملة والمتميزة في قطاع السيارات والتي تتضمن توفير أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة من كافة الماركات العالمية، إضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع  عن طريق الشركات الشقيقة على أعلى مستوى وتشمل كافة مجالات الصيانة والإصلاح والخدمات السريعة، إضافة إلى ذلك فإنها تقدم ضمان شامل لجميع سياراتها.

وقد أسـست أوتوستار  لنفسها صيتاً ذائعاً ومكانة مرموقة بين نظيراتها لما تتمتع به من الخبرة الممتدة لعقود طويلة والاحترافية في التعامل التي تعتمد على المصداقية. وتلتزم أوتوستار بكسب ثقة عملائها عن طريق تقديم أفضل الخدمات وبضمان الجودة العالية وجميع عملاء أوتوستار يحصلون على نفس الخدمات و على المساواة في المعاملة بغض النظر عن قدرة او كفاءة او خبرة العميل في التفاوض.

توفر اوتوستار  وعلى مدار العام عروض غير مسبوقة على موديلات مختلفة من كافة انواع السيارات وتهدف أوتوستار من خلال اطلاق أحدث العروض لعملائها تلبية احتياجاتهم من السيارات الحديثة وتشمل العروض المقدمة من اوتوستار على حزمة كبيرة من الخدمات الإضافية التي تحقق رغبات المستفيدين وتمكنهم من شراء السيارة التي تناسب تطلعاتهم سواء عن طريق النقد أو التقسيط عن طريق البنوك التجارية او كبرى شركات التمويل بالمملكة.

شركة “أوتوستار” عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وهي تعمل في مجال بيع العديد من أنواع السيارات الجديدة من مختلف العلامات التجارية. وتُعد “أوتوستار” في الوقت الحالي أكبر شركة مستقلة لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية فضلاً عن كونها الأسرع نمواً، حيث يعتبرها العملاء متجراً كبيراً يعرض مختلف أنواع السيارات وتمتلك 32 صالة عرض تعزز سبل تواصلها بشكل مستمر مع عملائها في كافة أنحاء المملكة وتوفر لهم أفضل الخدمات التي يحتاجونها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى