عام

أمين الشرقية يرأس الاجتماع التنسيقي لخطة الأمانة لاحتفالية اليوم الوطني الـ 93

 

الدمام – واس:
رأس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أمس بمقر الأمانة، الاجتماع التنسيقي لخطة الأمانة لاحتفالية اليوم الوطني الـ 93، والاطلاع على الاستعدادات والتجهيزات لهذه المناسبة الوطنية الغالية.
وتتضمن التجهيزات الميدانية للاحتفالية نشر الأعلام في الطرق الرئيسية والميادين والواجهات والأماكن العامة، والشاشات الإعلانية الإلكترونية، وإضاءات الزينة، والمجسمات، وتدشين احتفالية جماهيرية كبيرة جاذبة للمواطنين والمقيمين والزوار، إضافة لعدد من البرامج الترفيهية بحاضرة الدمام.
وتشتمل التجهيزات على إقامة محتوى فني للفعالية متضمناً أوبريتاً وطنياً بعروض الفرق الشعبية، بالإضافة إلى عدد من العروض الترفيهية، وعروض متجولة، ومسارح تفاعلية، وفعاليات الألعاب النارية.
بدوره أكد معالي المهندس الجبير خلال الاجتماع على أهمية اليوم الوطني، الذي يسعى من خلاله القطاع البلدي لتقديم جل اهتمامه في تفعيله بالشكل الأمثل، منوّهاً لضرورة إحداث حِراك واضح في هذا اليوم، وإحيائه بطريقة حضارية مميزة، لما له من أهمية بالغة في نفوس المواطنين والمقيمين والزوار، خاصةً وأن المنطقة الشرقية تعتبر منطقة جاذبة ومميزة، مشدداً على تقديم فعاليات، والخروج بمُخرجات مميزة تليق بهذا اليوم.
وتأتي هذه التجهيزات حرصًا من أمانة المنطقة الشرقية على المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وهذا الحدث الوطني الذي يمثل أهمية خاصة لجميع المواطنين، فيما ستقوم الأمانة بتهيئة كافة الأماكن السياحية والطرق والميادين وغيرها، وتسخير كافة الإمكانيات.
من جانب آخر ناقشت لجنة التقييم لجائزة الأمين للتميز في اجتماعها الأول أمس بمقر الأمانة، آليات العمل وشرح معايير الجائزة والجدول الزمني، واستعراض مسيرة الجائزة منذ الدورة الأولى، وحتى انطلاق الدورة الرابعة.
وأوضح المشرف العام على الجائزة المهندس علي القرني، أن الجائزة تهدف إلى خلق بيئة عمل تنافسية مبنية على أسس ومعايير عالمية لأنظمه الجودة وسعياً للوصول إلى رضا المستفيد وتحقيق تطلعاته.
يذكر أن جائزة الأمين للتميز في دورتها الرابعة، التي دشنها معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، تنقسم إلى فرعين: التميز المؤسسي، والتميز الوظيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى