اقتصاد

سدكو تستعرض مهارات بيئة العمل المستقبلية في منتدى جدة للموارد البشرية 2015

جدة – سويفت نيوز:

SEDCO Holding Logo_Dual

يقام منتدى جدة للموارد البشرية ، في دورته السابعة  أيام 23-26 نوفمبر تحت شعار “تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال”، برعاية وزير العمل د. مفرج بن سعد الحقباني، وبشراكة استراتيجية من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وتنظيم غرفة جدة ومكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME.

تناقش دورة المنتدى لهذا العام أهم القضايا التي تهم التوطين وتحديد احتياجات الموارد البشرية في ظل تشريعات وأنظمة العمل الجديدة، وتستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية.

وسيستعرض عمرو باناجة نائب رئيس الاتصالات والتسويق بمجموعة سدكو القابضة يوم 24 ضمن الجلسة الخامسة ورقة عمل بعنوان “المهارت والاحتياجات اللازمة في بيئة العمل المستقبلية”، الاتجاهات المعاصرة وأثرها على بيئة العمل بالإضافة إلى التحديات التي تواجه بيئة العمل نتيجة التغيرات والتطورات العالمية والمحلية، كونها تشكل واقعًا جديدًا يفرض ضرورة إعادة النظر في كافة المكونات والأساليب المتعلقة بهذه التغيرات وطرق الممارسات.وسيتحدث أيضاّ عن أهمية تحويل مهارات اليوم لمواكبة المستقبل إذْ أن هناك عوامل كثيرة حول بيئة العمل تعكس التغيير، وقد يتطلب الأمر في بعض الأحيان إلى استباق التغيير.

وقال عمرو باناجة نائب الرئيس للاتصالات والتسويق بمجموعة سدكو القابضة “فيما يخص مواكبة المستقبل، تدرك مجموعة سدكو القابضة أهمية التغيير كمهارة أساسية من المهارات الحياتية، لذلك تحرص على تطوير نظم وأساليب التعليم والتدريب، وتعمل بصورة فاعلة على تمكين الطاقات البشرية من مواكبة المستقبل، من خلال التعامل مع التكنولوجيا الجديدة بل وتطويرها. كما تؤمن سدكو القابضة بأن المورد البشري واتصالات التسويق هما دعامة الإنتاج والتطوير في عصر المعلومات ومصدر الابتكار، لمواكبة التغيرات التي تحدث في عصرنا، فضلا عن الدور الاستراتيجي الفعال الذي يمكن ان تلعبه إدارات أخرى لتطوير ودعم هذه المهارات.”

تجدر الإشارة إلا أن منتدى جدة للموارد البشرية 2015 يعد أكبر منتدى للموارد البشرية يقام سنويًا في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى