عام

سمو أمير منطقة الجوف يطّلع على 39 مشروعًا تنمويًا لأمانة المنطقة وبلدياتها ويستعرض الاستعدادات لحفل أهالي المنطقة باليوم الوطني الـ 93

 

سكاكا – واس :
اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على 39 مشروعًا بلديًا، تعددت مراحله ما بين التنفيذ والدراسة والطرح والترسية من قِبل أمانة الجوف لخدمة أهالي المنطقة ومحافظاتها، حيث استعرض سموه تفاصيل المشروعات ومراحل الترسية والتنفيذ، موجهًا سموه بضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة وسرعة التنفيذ وفق الجداول الزمنية المعتمدة لينعم الأهالي بأفضل الخدمات وفق توجيهات القيادة -حفظها الله-.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان، الذي قدّم لسموه عرضًا عن المشروعات البلدية التي تعمل الأمانة والبلديات التابعة لها على تنفيذها، وتتنوع ما بين سفلتة وإنارة، وإنشاء حدائق وساحات وممرات مشاة، ودرء أخطار السيول، ومعالجة التشوه البصري، وتجميل وتطوير المداخل والتقاطعات.
وتضمّن العرض المقدّم لسموه 18 مشروعًا في مدينة سكاكا و 21 مشروعًا في البلديات التابعة لأمانة المنطقة، التي تأتي ضمن المشاريع المعتمدة في المحفظة الخمسية للأمانة.
كما اطّلع سموه خلال اللقاء على عرض عن الاستعدادات لحفل أهالي المنطقة باليوم الوطني الـ93 للمملكة، الذي تنظمه الأمانة، ويتضمّن حزمة من الفعاليات والبرامج المبتكرة، مؤكدًا سموه على أهمية إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور وتنمية وبما يتوافق مع رؤية الوطن والمرتكزات الثابتة لها والتعريف بالمنجزات.
ونوّه سموّه بالتركيز على أن تكون الفعاليات تعكس مضامين اليوم الوطني والتي تُظهر مدى التطور الذي تحقق للمملكة ومدى التلاحم الذي يعيشه مواطن هذا البلد المعطاء ووقوفه صفًا واحدًا مع قيادته -أيدها الله- ضد كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن.
وأشاد سموه بجهود الأمانة في تنفيذ المشروعات وتنظيم الفعاليات الوطنية والمهرجانات على مستوى المنطقة، مشيرًا إلى أهمية مضاعفة الجهود من قِبل الجميع لخدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى