رياضة

التعاون والاتفاق بالعلامة الكاملة والخليج يعمق جراح الشباب

الرياض – واس:

واصل فريق التعاون نتائجه المميزة, وذلك بعد تحقيقه لفوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه الوحدة 4 – 1, في المباراة التي جمعتهما على ملعب التعاون في بريدة, ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح التعاون التسجيل سريعاً عن طريق لاعبه البرازيلي فلافيو في الدقيقة 10, قبل أن يضيف زميله سلطان الروقي الهدف الثاني في الدقيقة 28, وعزز وليد الأحمد النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة 62, وعند الدقيقة 85 سجل أندريه جوتو هدف فريقه الرابع, وفي الدقيقة 89 تحصل فريق الوحدة على ركلة جزاء تصدى لها المغربي فيصل فجر ليسجل هدف فريقه الوحيد.

وبهذه النتيجة صعد التعاون إلى المركز الثاني بـ13 بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر, فيما تجمد رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وفي الدمام تغلب فريق الاتفاق على ضيفه ضمك بثلاثية مقابل هدف, في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان ضمك هو البادئ في التسجل عن طريق لاعبه أنكودي, قبل أن يسجل صاحب الأرض هدف التعادل عن طريق لاعبه الفرنسي موسى ديمبلي في الدقيقة 13, ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني بعد عشر دقائق, وفي الدقيقة 68 سجل حمدان الشمراني هدف فريقه الثالث.

ووصل الاتفاق بهذه النتيجة إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط, فيما بقي ضمك المركز 16 بـ3 نقاط.
وفي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, عمق الخليج جراح الشباب بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقدم الشباب أداءً جيداً بعد تسجيلهم للهدف الأول عن طريق مهاجمه حبيب ديالو في الدقيقة 20, قبل أن يسجل اللاعب منصور حمزي هدف التعادل لفريقه الخليج في الدقيقة 39, كما لم يؤثر الطرد الذي تلقاه لاعب الخليج عبدالإله هوساوي في الدقيقة 54 على فريقه, حينما سجل البرتغالي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68, ليعزز المصري محمد شريف التفوق لفريقه الخليج بهدف ثالث عند الدقيقة 81.

ورفع الخليج رصيده النقطي إلى 5 نقاط في المركز الثاني, فيما بقي الشباب في المركز 17 بنقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى