عام

وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عددًا من مسؤولي الشركات التركية

الرياض – واس:

التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف عدداً من مسؤولي الشركات التركية، وذلك خلال زيارته الرسمية التي يجريها لجمهورية تركيا؛ بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، ومناقشة جذب الفرص الاستثمارية.

وبحث معاليه مع مسؤولي شركة الإنشاءات التركية Atak Mühendislik تعزيز الشراكات، فيما ناقش التعاون الثنائي في قطاع التعدين مع شركة Eti Maden، إضافةً إلى استعراضه لفرص التعاون مع شركة Tosyalı Holding التركية التي تعد من أكبر الشركات حول العالم في إنتاج الصلب الخام.

وتطرّق معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى تبادل الخبرات والتجارب مع كل من شركتي Yaşar Group، وKoç hooding، إضافةً إلى بحث التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين مع مسؤولي شركة Sabancı holding.

يذكر أن زيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى جمهورية تركيا تأتي بهدف تعزيز العمل المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين وزيادة نفاذ الصادرات بين البلدين، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية النوعية في عدد من القطاعات المستهدفة، والتي التقى خلالها بعدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة التركية، والمستثمرين من القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى