رياضة

سمو محافظ الأحساء يزور نادي هجر ويشهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم

 

الأحساء – واس :
زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء مساء أمس، مقر نادي هجر، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء المكلف عبداللطيف بن أحمد العرادي، ونائب رئيس النادي الدكتور محمد المغنم، وأعضاء مجلس الإدارة.
ونوَّه سموّه بالدعم السخي الذي تحظى به الرياضة والرياضيون من القيادة الحكيمة – أيدها الله- التي تحرص على توفير كل الإمكانات لتطوير الرياضة في مختلف المجالات.
وشاهدَ سموّه عرضاً مرئياً لأعمال الإدارة ونشاطات النادي وإنجازاته التي تحققت في الفترة السابقة، خصوصاً على صعيد كرة القدم بمختلف فئاتها وألعاب النادي المختلفة، كما اطلع سموّه على مرافق النادي، وحضر جزءاً من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، مستمعاً سموّه إلى أبرز التحديات التي تواجه الفريق في دوري يلو لكرة القدم.
بعد ذلك كرّم سمو محافظ الأحساء عدداً من اللاعبين المتميزين في لعبة الريشة الطائرة بمناسبة صعودهم للدوري الممتاز لدرجتي الناشئين والشباب وكذلك لاعبي لعبة السباحة بمناسبة حصولهم على المركز الرابع على مستوى المملكة، وأبطال الدوري للعبة الكاراتيه لدرجة الناشئين في الكاتا والقتال، وهنأهم سموّه بهذا التميز، متمنياً لهم التوفيق.
من جانبه، قدّم نائب رئيس نادي هجر شكره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه الكبير برياضة المحافظة ودعمه الدائم لجميع الرياضيين في الأحساء، مؤكداً أن زيارة سموّه للنادي مصدر اعتزاز لجميع الهجراويين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى