عام

سموّ أمير منطقة نجران يستقبل في مجلسه الأسبوعي قيادات التعليم بالمنطقة

 

نجران – واس :
نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- لقطاع التعليم بالمملكة وما توليه من اهتمام وعناية بجودة مخرجاته والارتقاء بمهارات الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية، لجعلهم قادرين على المشاركة في خدمة هذا الوطن الغالي.
جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم في مجلسه الأسبوعي بالأثنينية، قيادات التعليم بالمنطقة، بحضور رئيس جامعة نجران رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، ومدير عام التعليم بالمنطقة منصور بن عبدالله آل شريم، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بنجران الدكتور محمد أحمد الزهراني.
وأشاد سمو أمير نجران، بالخدمات التي قدمتها كافة الجهات المعنية لتسهيل انتظام نحو ٢٠٠ ألف طالب وطالبة بالمنطقة في مختلف مراحل ومؤسسات التعليم، بما أسهم بفضل الله في انطلاق العام الدراسي بكل سلاسة وانسيابية، دون تسجيل حادثة واحدة و-لله الحمد- .
وقال سموه :” وصيتي لأبنائي وبناتي أن يجتهدوا ويجدوا ويثابروا في طلب العلم، وفي كسب المعارف، فهم المرآة التي نستشرف منها مستقبل الوطن، كما أهنئ المعلمين والمعلمات على ثقة أولياء الأمور بهم، فأنتم الوحيدون الذين يستأمنونكم على فلذات أكبادهم لنحو سبع ساعات وقلوبهم مطمئنة.”، مقدماً شكره لمنسوبي التعليم على ما يبذلونه من جهود لخدمة الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.
فيما عبر مسؤولو الجهات التعليمية بالمنطقة عن شكرهم لسمو أمير نجران على اهتمامه ومتابعته لسير العملية التعليمية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى