سياحة وطيران

نانسي عجرم تتألق في ليالي مازاجان السياحي في المغرب

الجديدة، المغرب – سويفت نيوز:

Nancy Ajram at Mazaganيستقبل منتجع مازاجان السياحي في المغرب النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال الدورة الـ23 من مهرجان “ليالي مازاجان” التي يستقطب نجوم الصف الأول سنويا من أنحاء المنطقة العربية. وستحيي النجمة المتألّقة نانسي عجرم هذه الدورة من مهرجان “ليالي مازاجان” مع ضيف الشرف محمد رضا، يوم 21 نوفمبر 2015.

 

وتعد النجمة نانسي عجرم من بين أكثر النجوم تميزا في العالم  العربي حيث أصدرت خلال مسيرتها مجموعات واسعة من الألبومات، ونجحت في  إحياء أروع الحفلات بجميع أنحاء العالم.

 

وتعرف أغاني نانسي بالإقبال الواسع عليها من قبل الجمهور حيث نجحت في بيع أكثر من مليوني تسجيل لأغنية إحساس جديد في العالم العربي مما جعلها تحتل المركز الثالث لأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية.وفازت نانسي عجرم بالعديد من الجوائز المرموقة، كما فازت 3 مرات على التوالي بلقب المغنية الأكثر شعبية، سنة 2004 ، 2005 و 2006.

 

وسيحيي الجزء الأول من الحفلة، ضيف الشرف محمد رضا، المشهور بثنائياته مع المغنية Amel BENT و  Vitaa و مشاركته أيضا بمصنفاتRai n B Fever  2011 و 2012. اسلوبه المميز أكسبه شهرة كبيرة في العالم العربي. وكان العام  2015 نقطة تحول في مسيرة الفنان محمد رضا مع صدور ألبومه الجديد #10 المنتج من طرف روتانا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى