مناسبات

أسرة الأدباء والكتاب بالبحرين تمنح عضوية الأسرة للياقوت

البحرين – سويفت نيوز:

في مبادرة استحقت الشكر والتقدير والثناء، منحت أسرة الأدباء والكتاب عضوية الأسرة لعضو الاتحاد العام للصحفيين العرب عضو الاتحاد الدولي للصحفيين عضو جمعية الصحفيين البحرينية، الكاتب الصحافي جمال الياقوت.

جاء ذلك بعد موافقة مجلس إدارة أسرة الأدباء والكتاب في اجتماع المجلس رقم 11 على منح مؤلف كتاب “جمال الكلمة جمال” الكاتب الصحافي الياقوت العضوية العاملة بأسرة الأدباء والكتاب.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الأسرة راشد نجم عن تهنئته للياقوت بانضمامه للأسرة من خلال رسالته بعثها له، أشار فيها إلى تطلعهم أن تكون عضويته حافزًا للمشاركة الفاعلة في برامج أسرة الأدباء والكتاب ونشاطاتها، والمساهمة بإيجابية في فعاليتها، والاعتناء بنتاجه الأدبي، لما في ذلك من تأثير على تطوير الحراك الأدبي والثقافي في مملكة البحرين، وهو أحد الأهداف الرئيسة التي تسعى أسرة الأدباء والكتاب إلى تحقيقها. وأعرب الياقوت عن شكره وتقديره لثقة مجلس إدارة أسرة الأدباء والكتاب بمنحه العضوية العاملة بالأسرة. يذكر أن الكاتب الصحافي جمال الياقوت أحد الكفاءات الوطنية المتميزة في إثراء الساحات الأدبية الثقافية، وقد سبق له التكريم في مناسبات محلية ودولية عدة، وتم منحه الجوائز التقديرية من أعلى المستويات، وله مشاركات عدة في القمم الخليجية وغيرها، وأيضًا نشاطات في الفعاليات والمنتديات والملتقيات الثقافية والاجتماعية وهو المنسق العام لمعظم الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي أقيمت بين البلدين الشقيقين (مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية) وأشرف عليها بنجاح باهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى