سيارات

كاديلاك تطلق أحدث طرازاتها XT5 للمرة الأولى عالمياً من حي دبي للتصميم

دبي – سويفت نيوز:

General View - Public School - Dubai Alternative View - Public School Show - Dubai اختارت شركة كاديلاك الشرق الأوسط، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة السيارات الفاخرة، حي دبي للتصميم لكشف الستار عن طراز الكروس أوفر الجديد كلياً XT5 2017، للمرة الأولى على مستوى العالم والمنطقة، وذلك خلال حدث خاص أقيم للمناسبة بحضور نخبة من الضيوف والمدعوين.

 

يأتي هذا الإطلاق بالتعاون مع مصممي الأزياء من العلامة “ببلك سكول” الذين تم اختيارهم لعرض مجموعتهم الخاصة خلال عرض أزياء أقيم بالتزامن مع إطلاق طراز كاديلاكXT5 2017  للمرة الأولى. وقدمت دار الأزياء مجموعة “كبسولة” المستوحاة من XT5 لقائمة من الضيوف تم دعوتهم حصرياً لحضور عرض الأزياء.

 

هذا الحدث هو الأول من نوعه الذي يستضيفه حي دبي للتصميم، وذلك بعد سلسلة من الفعاليات ذات الصلة بقطاع التصميم مثل ملتقى d3، وفاشن فوروورد وأسبوع دبي للتصميم، وسول دبي الذي سيستضيفه الحي في وقت لاحق من الشهر الحالي للمرة للسنة الثانية على التوالي.

 

وتعليقاً على حفل الإطلاق، قال محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات، حي دبي للتصميم:

“نحن نفخر باختيار حي دبي للتصميم كموقع عالمي لإطلاق أحدث طرازات واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات الفاخرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالتزامن مع إطلاق تشكيلة الخريف من ببلك سكول. هذا التناغم بين مقومات التصميم والتكنولوجيا يأتي في صميم حي دبي للتصميم، ويشكل خطوة أخرى في مسيرتنا نحو تعزيز مكانة الحي كوجهة عالمية لقطاع التصميم.”

 

Public School - Runway - Dubaiومن جهته، قال نديم غريب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شركة كاديلاك الشرق الأوسط:

“لقد وقع اختيارنا على حي دبي للتصميم لإقامة هذا الحدث نظراً لكونه وجهة ملهمة قوامها الابتكار تدعم ريادة الأعمال وتعكس الحيوية التي تمتاز بها إمارة دبي.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى