سيارات

حلول ذكية للكراسي المتحرّكة في سيارات معرض دبي الدولي للسيارات

دبي – سويفت نيوز:

كيا كارنيفال WAV 1 يشهد ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘ إطلاق علامة ’وصول‘ (Wusul) التجارية الجديدة والتي هي عبارة عن شراكة بين ’بي في دي الشرق الأوسط‘ (BVD Middle East) و’لاتيرال المملكة المتحدة‘ (Lateral UK). ومن شأن هذا الأمر أن يمكّن وللمرّة الأولى مستخدمي الكراسي المتحرّكة في دول مجلس التعاون الخليجي شراء مركبات عصرية ملائمة للكراسي المتحرّكة (WAV) مباشرة من عدد من وكلاء السيارات الحاليين. كما سيكون بإمكانهم تخصيص هذه المركبات بالشكل الملائم.

 

وبإمكان شركة ’بي في دي‘ تقديم مركبات WAV بالارتكاز على مجموعة من المركبات متعدّدة الوظائف (MPV)، مما يسمح بتفادي الاعتماد على الحلول التقليدية المتوفرة عبر مركبات الفان، وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بمستويات الراحة والاستخدام الطبيعي لمركبات MPV. ومبدئياً، ستقدّم العلامة التجارية مركبة WAV مرتكزة على طراز ’كيا كارنيفال‘ (Kia Carnival)، لكن لديها أيضاً حلولاً خاصّة بطرازات ’مرسيدس‘ (Mercedes)، ’فيات‘ (Fiat) ومجموعة أخرى من العلامات التجارية المعروفة جداً.

 

تسمح تقنية ’وصول‘، المصمّمة في المملكة المتحدة، الاحتفاظ بمعظم أجزاء ومزايا المركبة الأساسية، كما لديها ميّزة إضافية تتمثّل بتمكين المستخدمين من الدخول إلى المركبة دون أي مساعدة، مما يعزّز الشعور بالحرية والاعتماد على النفس.

 

كيا كارنيفال WAV 2حول هذا الموضوع، قال بوب كولير، المدير التنفيذي للعمليات في ’بي في دي‘: “إن القوّة الدافعة وراء حلولنا المخصّصة للكراسي المتحرّكة تقوم على التأكّد من قدرة المستخدمين على التنقّل إلى جانب عائلاتهم دون الشعور وأنهم في مكان مختلف أو منفصل. وجميع تصاميمنا تسمح للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحرّكة الدخول والخروج من المركبة بسهولة وثقة، وذلك بهدف ضمان تمكّنهم من التنقّل والسفر بيسر.”

 

يجري اختبار كل مركبات ’وصول‘ ضد الحوادث وفق المعايير الأوروبية وهي مطابقة تماماً للمعايير الخليجية. ويتم تسجيل المركبات كسيارات عادية وهي تحتفظ بمزايا التماسك الأساسية التي تتمتّع بها. كما لا يتم تغيير الكسوات فيها ويسمح تصميمها بتمكين أفراد العائلة من الجلوس مع بعضهم البعض.

 

وتابع كولير يقول: “إننا نوفر حلاً متكاملاً بحيث لا يضطر العميل لشراء مركبة أولاً ثم إعطائها لشركة أخرى كي تعمل على تحويلها. فمع ’وصول‘، يقوم المستخدم بشراء المركبة مباشرة من الوكيل. وبهذه الطريقة نزيل عن كاهل المستخدم الكثير من التعب والإجهاد بينما نوفر أعلى المعايير إضافة للتصاميم الممتازة لفئة مهمّة من السوق.”

 

تتواجد مركبات ’وصول‘ لدى جميع وكلاء ’كيا‘ في الإمارات العربية المتحدة، مع توفرها في باقي دول المنطقة وطرح المزيد من العلامات التجارية الأخرى في العام 2016.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى