رياضة

زلزال هولندا .. فوز صعب للمكسيك .. وشيلي تروض الكنجارو

ريودي جانيرو – سويفت نيوز:

fsafلم يتوقع أكثر المتفائلين أن يقسو المنتخب الهولندي على نظيره الإسباني بهذه النتيجة لكن منتخب الطواحين استطاع ان يقدم درسا قاسيا للأسبان بعد أ ن ضرب بقوة في افتتاح المجموعة الثانية لكأس العالم ٢٠١٤ بالبرازيل وتألق نجوم الكرة الشاملة في ليلة برتقالية خالصة وبنتيجة خيالية بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم .

 تقدم الأسبان من ضربة جزاء صوبها تشابي الونسو وتوقع المشاهدون تكرار فوزهم في نهائي جنوب إفريقيا لكن الطاحونة الهولندية دارت بقوة وردت بخماسية وفوز تاريخي وقع عليه كلا من أرين روبن هدفين وستيفن دي فري هدف وقائد المنتخب الهولندي روبن فان بيرسي هدفين ليدخل فان بيرسي التاريخ كأول هولندي يسجل في ٣ بطولات مختلفة ٢٠٠٦ ، ٢٠١٠ ، ٢٠١٤. بهذا الفوز وضع المنتخب الإسباني نفسه في مأزق حيث يتطلب منه الفوز على كل من استراليا وتشيلي من أجل الصعود للدور الثاني ومواصلة الدفاع عن لقبه فهل يظهر الوجه الحقيقي للمنتخب الإسباني أم يحذو حذو المنتخب الفرنسي ٢٠٠٢.

المكسيك 4في مباراة متكافئة بين منتخبي المكسيك والكاميرون في المجموعة الأولى خطا المنتخب المكسيكي خطوة هامة بفوزه الصعب على منتخب الأسود الغير مروضة بهدف دون رد ليقترب من التأهل لدور ال١٦ ويتأزم الموقف مع المنتخب الكاميروني الذي سيواجه كرواتيا الجريحة يوم الأربعاء القادم .

156252014614798 300167_dreambox-sat.comنجح المنتخب التشيلي في تقديم نفسه في افتتاح مبارياته حيت استطاع الفوز على المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيث تقدمت شيلي مبكرا بهدفين عن طريق سانشيز و فالديفيا وانتظرت الجماهير غلة أهداف الا ان المنتخب الاسترالي عاد بقوة من خلال مهاجمه كاهيل في الدقيقة ٣٥ وفي الشوط الثاني اقترب الكنجارو من التعادل ومع اقتراب نهاية المباراة احرز المنتخب التشيلي هدف فض الاشتباك بقدم خوان بواسخور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى