سيارات

“توكيلات الجزيرة للسيارات” تطرح طرازي اكسبلورر وفيغو الجديدان كلياً في السعودية

الرياض سويفت نيوز:

To be sent to Media أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية عن طرحها طرازين جديدين في أسواق المملكة هما فورد إكسبلورر 2016 إضافة إلى سيارة فورد فيغو 2016 الجديدة كلياً، وذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم بالعاصمة الرياض وبحضور كبار الشخصيات ورجال الأعمال، مسؤولي الصحافة والإعلام، وقيادات شركة فورد وأيضاً العملاء.

 

وبهذه المناسبة صرح الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: “يسرنا أن نقدم لعملائنا أحدث طرازات فورد في فئة السيارات المتعدّدة الإستخدامات متوسطة الحجم وهي الإكسبلورر 2016 الجديدة، الأكثر فخامة والذي يحظى بتصميم فريد. حيث تعكس التغييرات التي طرأت على تصميمها الرغبات التي عبّر عنها العملاء من خلال أبحاث المستهلكين، ونحن على يقين بأن موديل 2016 الجديد سيعزز هذا الإسم العريق داخل أسواق المملكة. وأضاف الكريديس: “يكتسب هذا الحدث أيضاً أهمية خاصة، حيث يمثل عودة السيارة فيغو إلى المنافسة في فئة السيارات السيدان الصغيرة الحجم وذلك مع طرح موديل 2016 الجديد كلياً. ومن المتوقع أن يسرّ العملاء منها، فهي مثالية للمدينة وأيضا لقطاع الشركات”.

وتكون بذلك قد طُرحت في المملكة إحدى أبرز الطرازات في فئة السيارات متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم وهي فورد اكسبلورو 2016. وتعدّ اكسبلورر الجديدة بإعادة تحديد التوقعات في فئتها بفضل باقةٍ فريدة من التحسينات والتعديلات، وأيضاً التقنيات الذكية. وتتوفّر ضمن فئات Sport, Limited, XLT, Base.

 

أما الطراز الجديد كلياً من فيغو فقد حددت فورد من خلاله معايير جديدة لسيارات السيدان الصغيرة في أسواق الشرق الأوسط ومن المتوقع أن يُسرّ العملاء منها نتيجة تصميمها الإستثنائيّ، وميّزات السلامة المتطوّرة، والجودة العالمية المستوى، والمحرّك القويّ والإقتصادي في إستهلاك الوقود، وتم طرحها بفئة سيدان أربعة أبواب، مع محرّك بنزين سعة 1.5 لتر.

 

الجدير بالذكر أن التكنولوجيا الحديثة الموجودة في الطرازين الجديدين تعزز تجربة القيادة الممتعة والتي تلتزم فيها فورد في جميع طرازاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى