أخبار دولية

نائب وزير الشؤون الدينية الأوزبكي يفتتح معرض الحج والعمرة في طشقند

 

طشقند – أحمد شحاتة:

إفتتح السيد نور الإيمان أبو الحسن نائب وزير الشؤون الدينية في أوزبكستان المعرض السياحي للحج والعمرة الذي تنظمه جمعية الوكالات السياحية للعمرة والزيارة في مركز أوزبكستان للمعارض”بمدينة طشقند تحت مسمى معرض. “HAJJ UMRAH EXPO 2023” بمشاركة أكثر من 100 شركة متخصصة في مجال الحج والعمرة و كبرى الشركات السياحية وشركات الخطوط الجوية والفنادق من المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي.

وقد قام السيد نور الإيمان بجولة في المعرض حيث أشاد بما تقدمه الشركات العارضة من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين والسائحين من أوزبكستان مشيراً إلى أن المعرض يعد منصة للشركات المشاركة من المملكة العربية السعودية لإستعراض خدماتها لممثلي الشركات في أوزبكستان لتنشيط السياحة البينية المتعلقة بالعمرة والزيارة وخاصة في ظل الإجراءات التي إتخذتها المملكة لإحداث نقلة نوعية، وتحقيق التميّز والريادة وكذلك المبادرات التي أطلقتها المملكة العربية السعودية بهدف تجويد الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وأوضحت الأستاذة منى جلال رئيس مجلس إدارة شركة أسفار المنظمة للمؤتمر أن هذا المعرض يأتي في إطار حرص الشركة على إكتشاف أسواق جديدة واعدة وفرصة للمشاركين في إستعراض خدماتهم لتحسين تجربة المعتمرين في إطار رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد المعتمرين الى 100 مليون معتمر بحلول عام 2030

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى