عام

لجنة الحج العليا بالشؤون الإسلامية تعقد اجتماعها الثاني لمناقشة مشاريعها وبرامجها

الرياض – واس:

عقدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم، اجتماعاها الثاني الخاص بلجنة الحج العليا لأعمال الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بمدينة الرياض، بشأن مراجعة ومناقشة الملاحظات والمعوقات، ودراسة الحلول المقترحة لأعمال الوزارة المنفذة في موسم الحج هذا العام 1444هــ، والبدء بالتجهيز لأعمالها في موسم الحج القادم 1445هــ، والرفع بالأعمال والخطط قبل نهاية 29/2/1445هــ.

ورأس الاجتماع نيابة عن معالي الوزير وكيل الوزارة لشؤون المشروعات والصيانة المهندس أسامة بن حمد الجفال، بحضور مسؤولي اللجان المشاركة في أعمال الحج.

حيث تم ــ خلال الاجتماع ــ مراجعة احتياجات مرافق الوزارة في منطقة المشاعر المقدسة، وأبرز المشاريع المنفذة وعمل شركات الصيانة والتشغيل، إلى جانب البرامج التوعوية والإرشادية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج، وأعمال الدعاة والمترجمين.

ويأتي عقد هذا الاجتماع في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة من أجل تقديم خدماتها في موسم الحج بالصورة المشرفة والمحققة للأهداف المرجوة، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهم الله ــ؛ لخدمة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى