ادم وحواء

 مجموعة سينرليغ الجديدة من ايكيا تواكب التغيير في أنماط الحياة

جدة – سويفت نيوز:

IKEA_SINNERLIG Collectionأطلقت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة رائعة أخرى، وهي تشكيلة SINNERLIG، وذلك بالتعاون مع المصممة العالمية الشهيرة إلسي كروفورد.

 

توفر تشكيلة SINNERLIG الجديدة تصاميم متميزة وراقية بأسعار ايكيا النموذجية المعقولة ضمن مجموعة واسعة من المنتجات التي تتكون من أكثر من 30 قطعة، تشمل أباريق حجرية، أدوات المائدة، سِلال من الأعشاب البحرية، زجاجات مصنوعة يدوياً، فضلاً عن مجموعة متنوعة من مصابيح الإضاءة، الطاولات والمقاعد المصنوعة من الفلين. وتدخل هذه التشكيلة ضمن ثلاث نواح من نواحي الحياة وهي: العمل، تناول الطعام والاسترخاء.

 

وقال فيصل القين، مدير التسويق الإقليمي في ايكيا المملكة العربية السعودية: “المصممة إلسي كروفورد مشهورة في البحث عن ما وراء الجمال النقي وتتبع فلسفة إدراج اللمسة البشرية في تصاميمها وداخل منازلنا. هذه التشكيلة ليست رائعة وملفتة للنظر فحسب، لكنها أيضاً توفر الراحة للعملاء عند الاستخدام، بالإضافة إلى مزجها بين الناحية العملية وجمال التصميم الذي يضفي رونقاً إلى حياتهم اليومية”.

 

وأضاف:”خلال هذا التعاون أدركنا أن الناس اليوم ليسوا بحاجة إلى أثاث يؤدي وظيفة واحدة فقط، بل أثاث على درجة من المرونة بحيث يؤدي وظائف مختلفة ويواكب الحياة المتغيرة. وهذا بالضبط ما توفره تشكيلة SINNERLIG بخاصيتها المرنة التي يمكنها الانسجام مع كافة الأجواء. مع الاهتمام بكل الخصائص والتفاصيل مهما كانت دقيقة، تم تصميم هذه المجموعة لإشراك الحواس بتجربة الاحساس الحقيقي بالانتماء”.

 

تتمتع التشكيلة بتصميم مرن ومفتوح ينسجم ببراعة مع أي محيط، الأمر الذي يتيح للعملاء القدرة والحرية على استخدامها بأي طريقة يريدونها. وبالنظر إلى أدق التفاصيل، صممت هذه القطع لتأسر حواس العملاء وتعمّق ارتباطهم بمنازلهم. القطع رائعة في حد ذاتها وتشعرك بالرضا والراحة عند استخدامها، كما تدعم وتعزز حياتنا اليومية دائما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى