اقتصاد

الوطنية للإسكان NHC تطلق برنامج “واعد” في نسخته الثالثة

الرياض – واس:

أطلقت الوطنية للإسكان NHC برنامج “واعد” في نسخته الثالثة 2023، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للمالية والخدمات المشتركة يزيد النفيسة، وعدد من القيادات، وذلك في مقر المركز التفاعلي بضاحية خزام شمال مدينة الرياض.

ويستهدف البرنامج 100 متدرب ومتدربة من حديثي التخرج لحملة البكالوريوس والماجستير عن طريق تأهيلهم وتجهيزهم بشكل احترافي لسوق العمل من خلال استخدام أفضل القنوات التدريبية المناسبة في مختلف مناطق المملكة.

كما يقدم البرنامج العديد من المزايا التنافسية للمتدربين تتمثل في مكافآت شهرية مجزية، وتأمين طبي، ومكافأة التخرج لمجتازي البرنامج بنجاح، إضافة إلى البحث وتوفير فرص وظيفية للمتدربين بعد التخرج، كما يقدم “برنامج واعد المتقدم” بالتعاون مع أفضل مدارس الأعمال عالميًا ie Business school””والمتخصصة ببرامج التطوير في المجال العقاري، الذي يعد كخطة لاحقة لبرنامج التطبيق العملي، ويأتي ذلك لتعزيز وصقل المهارات التي تم تزويد المنتسبين بها خلال المرحلة الأولى من البرنامج.

وأكد النفيسة أن الوطنية للإسكان ستواصل جهودها لدعم وتمكين أبنائها وبناتها وتوفير البيئة اللازمة لتنمية طموحاتهم وقدراتهم باحترافية عالية، والتطلع إلى تنمية المزيد من الكوادر الوطنية في السنوات المقبلة ليستوعب البرنامج أكثر من 200 متدرب ومتدربة بحلول عام 2025، حتى تكون بوابة لهم نحو مستقبلٍ مشرق.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان تعمل على دعم وتنمية المحتوى المحلي ببرامج تدريبية تستقطب من خلالها المواهب المستقبلية الشابة وتمكّنهم من العمل باحترافية واكتساب خبرات ومهارات متعددة في مجالات متنوعة عبر العمل مع أصحاب الخبرات العالية، التي بدورها ستسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتتبوأ المملكة مكانة ريادية على جميع الأصعدة وتكون في مقدمة دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى