موبايلات

الكاتيل تطرح عائلة GO الذكية لعشاق المغامرات

جدة – سويفت نيوز:

GO PLAY يقدم ALCATEL ONETOUCH  وهو من أكثر الهواتف الذكية نمواً في العالم طرازه الجديد GO. GO PLAY ورفيقه GO WATCH مصممان من أجل المستخدمين النشطاء وهما جاهزان دائماً للاستخدام. التقط الصور تحت الماء. تدحرج في الوحل. امرح بصخب في المهرجانات الموسيقية. ارمه من ارتفاع متر ونصف المتر. لا بأس بكل هذا.

GO PLAY مضاد للماء!

انت تسترخ على الشاطئ وفجأة تأتي موجة وتغرقك. هاتفك يسقط في الماء! لا مشكلة! فهو مضاد للماء. طراز GO PLAY ليس فقط مضاداً للماء ولكنه يلتقط الصور والأفلام تحت الماء. استخدم GO PLAY لتلتقط الصور المرحة تحت الماء بالكاميرا الخلفية ذات الـ 8 ميجابكسيل والكاميرا الأمامية ذات الـ 5 ميجابكسيل.

اتركه يقع، فهو مضاد للصدمات!

مضاد للماء ومضاد للأتربة ومضاد للصدمات. هل أنت في قطار مزدحم ودفعك أحدهم أثناء كتابتك لرسالة؟ هل كنت تسير بين الجموع وانزلق هاتفك من بين أطراف اصابعك؟ هذه الأمور يمكن أن يتعرض لها أي شخص. GO PLAY يضمن لك الحماية عندما ينزلق منك هاتفك أو عندما يواجهك سوء الحظ.

تسجيل كل شيء في وقته:

سجل الأغاني الجميلة التي تعرض على شاشة هاتفك. يمكنك أن تضف صورة لنفسك وتسجل الملاحظات على أغانيك المفضلة أو تُظهر لأصدقائك كيف تبدو في وقت اللعب من خلال أي تطبيق خاص بالألعاب. قم ببث جنونك من خلال البرامج اللطيفة المزود بها هذا الهاتف: Periscope و Vine و Zello.

GO WATCH_WHITE_topلون عالمك واقض وقتاً ممتعاً

يأتي GO PLAY في ثمان ألوان جميلة ليتماشى مع أحدث خطوط الموضة. فهو متوفر بألوان الرمادي الغامق والأحمر القاني والأخضر الغامق وأزرق برتقالي وأخضر ليموني وأزرق وبرتقالي. هناك أيضاً سماعات أذن مضادة للمياه وأغطية حامية لتتماشى أيضاً مع GO PLAY. واقض وقتاً ممتعاً أثناء اللعب. GO PLAY يوفر لك 20 يوماً من التشغيل في وضع الاستعداد و8.3 ساعات من المكالمات و55 ساعة تشغيل أغاني بفضل البطارية القوية ذات الـ 2500 مللي أمبير.

 

GO WATCH، التشغيل على التوالي

GO WATCH هي خير رفيق لمغامرات GO PLAY. إنها مضادة للماء ومضادة للأتربة ومضادة للصدمات. تعمل بكل من نظامي أندرويد أو IOS ولديها وظائف تعمل بأعلى كفاءة لتناسب مظهرها الجميل والمتين. كما أنها تبلغك عن خدمات التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة والبريد الالكتروني والمكالمات وحالة الطقس. يمكن تعديل GO WATCH بنسبة 100% من خلال الغطاء الخارجي الذي يمكن تغييره وكذلك سوار المعصم. استبدل الألوان بما يتناسب مع ملابسك اليوم!

 

شارك مشاعرك مع الآخرين وكن من المؤثرين مجتمعياً

تأتيك GO WATCH  بتجربة غير مسبوقة حيث يمكنك أن تستكشف مشاعرك. كيف ذلك؟ اضغط طويلا على زر GO لتشغيل قياس نبضك العاطفي. ستجد أمامك رسماً بيانياً بناء على جهاز الجيروسكوب ومستشعر نبض القلب وعداد السرعة. اختر أيقونة ولون مشاعر يعبران عن حالتك النفسية أكثر من غيرهما لعمل النبض العاطفي الخاص بك. يمكنك على الفور أن تشارك بنبضك العاطفي الفريد على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى تجعله ورق الحائط الخاص بـجهازك GO WATCH.

 

عمر البطارية الطويل وسهولة الشحن

ابق نشطاً! تمكنك GO WATCH من استخدامها من يومين لخمس ايام بفضل بطاريتها ذات الـ 225 مللي أمبير. لا تحتاج لوصلات معينة. ضعها فقط في أي شاحن Micro USB لسرعة وسهولة الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى