سيارات

“رؤية كيا” المستقبلية على طاولة وكلائها في الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي – سويفت نيوز:

Kia Vision 21 conference-دعت كيا وكلائها وموزعيها حول العالم لرحلة عمل إلى كوريا على مدار إسبوع للمشاركة في مؤتمر “رؤية كيا 21” وذلك خلال الفترة من 12-17 أكتوبر الجاري حيث  شهد المؤتمر التعريف برؤية كيا المستقبلية وخططها الإستراتيجية وعرض لمرافق والبنى التحتية الخاصة بالشركة.

شارك في المؤتمر 47 ممثلاً لوكلاء وموزعي كيا حول العالم من ضمنهم 12 ممثلاً من الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم عقد المؤتمر الرئيسي في المقر الرئيسي لـ كيا في سيؤول والذي تم التطرق خلاله لمواضيع لخطط تطوير المنتجات والإستراتيجيات المتوسطة وطويلة المدى والخطط المتعلقة بالأسواق العالمية. فيما خصصت الأيام المتبقية للزيارة للتعرف على مركز البحوث والتطوير الخاص بـ كيا في نامينج ومصنع هيونداي للحديد الصلب وكذلك مرافق وخطوط الإنتاج الرئيسية في هاواسونج.

وتعقيباً على الزيارة  صرّح أليكس تشونغ، رئيس شركة “كيا” الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “نحن فخورون بدعوة وكلائنا وموزعينا لكوريا لتعريفهم برؤية علامتنا التجارية وإستراتيجياتنا لمواصلة نجاحنا المشترك. نحن نعتبر ممثلي شبكة وكلاء وموزعي كيا شركاء رئيسيين لسنوات ونحن عازمون على تعزيز علاقتنا معهم من خلال تعريفهم بأهداف الشركة وطرق تحقيقها ودورهم المحوري في الوصول إلى غاياتنا المنشودة”.

وأضاف تشونغ: “يعتبر ممثلي شبكة وكلاء وموزعي كيا الذين شاركوا في الزيارة من الأسواق التي مازالت تحقق نمواً متواصلاً لافتاً وهي الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ومنطقة آسيا باسيفك”.

وترمي كيا من خلال هذه الزيارات إلى تعزيز العلاقة مع شبكة الوكلاء والموزعين وتمكين علاقتهم مع العلامة التجارية وفهم وتطبيق الخطط الإستراتيجية والإنخراط الفاعل في تحقيقها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى