ادم وحواء

بيو أويل .. الأول لتحسين التمدد والندبات فى 18 دولة على مستوى العالم

كتبت – هبه نجيب:

DSC_0136 (1)يحتفل زيت بيو اويل الملقب بزيت الجمال حول العالم بحصوله على مرتبة اخرى متقدمة ليكون رقم واحد فى تحسين علامات التمدد التى تنشيء للمراة الحامل والندبات فى 18 دولة  وبهذة المناسبة يتوجه بالشكر الدكتور محمد عطيفى مدير تسويق زيت بيو اويل فى المملكة العربية السعودية كل السيدات اللاتى ساهمن بشكل كبير فى ان يكون بيو اويل منتج من اهم منتجات العناية بالبشرة فى السعودية لما له من تأثير كبير وملموس فى انعاش البشرة وتحسين علامات التمدد والندبات بشكل لم يصل له اى منتج اخر وهذا ما جعله يحتل المرتبة الاولى فى اكبر دول العالم ، ونحن على يقين بتوقعات خبراء التجميل أن زيت بيو اويل سوف يحقق نفس المرتبة فى السعودية فى وقت قريب جدا والمساواة بالدول السابقة ، وذلك للنتائج المبهرة التى تم الحصول عليها من استخدام  بيوأويل الملقب بزيت الجمال فى اغلب دول  العالم.

وقد فاز بـ 85 جائزة في مجال العناية بالبشرة حول العالم، يذكر انه تم إطلاقة زيت “بيو- أويل” عالميا في عام 2002 ومنذ ذلك التاريخ حقق نتائج ممتازة في مجال علاجات الجلد حتى أصبح رقم (1) في المبيعات في هذه الفئة من العلاجات في 18 دولة حول العالم.

وقد حاز “بيو- أويل” على أعلى تقيمات السلامة وفقا للائحة البرلمان الأوروبي ومجلس مستحضرات التجميل وتم تصنيفه ضمن اعلى مستويات الأمان بالنسبة الى تركيبته الكيميائية ومستوى الاندماج والمستوى الأجمالي للتعرض اليومي لاستخدام كل عنصر، وكلها تعتبر آمنة (بما في ذلك الاستخدامها من قبل النساء والحوامل).

ويتم تصنيع “بيو- أويل” وفقا لمماراسات التصنيع الجيدة الحالية على النحو المنصوص عليه من قبل منظمة الصحة العالمية ويتم اختبار جميع مكوناته ضد الغش والتلوث الميكروبيولوجي قبل الإنتاج ويتم تحليل عينة من كل دفعة يتم تصنيعها في المختبر ومن ثم الاحتفاظ بها ومراقبتها لفترة 5 سنوات.

ومن بين الجوائز التي حصل عليها “بيو- أويل” حول العالم جائزة “أفضل زيت لعلاج الندبات” وهي جائزة الصحة والجمال من ماليزيا عام 2012 وجائزة أفضل علاج لعلامات التمدد الآباء العالم وسنغافورة 2012.

كما اكد الدكتور محمد عطيفى ان زيت بيوأويل استطاع فى وقت قريب جدا ان ينال حصة كبيرة من السوق السعودي وهذا ما دعى اغلب العملاء يحرصوا على تواجدة فى جميع الصيدليات بناء على الطلب المتزايد عليه من قبل من يستخدمه .

وفى سؤال له حول مدى استجابه السوق السعودى لزيت بيو اويل ؟ قال :المرأة السعودية التى تبحث دائما عن الجمال وعن المنتجات التى تحقق لها هذا الجمال ادركت بخبرتها وثقافتها ان زيت بيو اويل الاول عالميا فى 18 دولة ليس من فراغ ولكن لانها عندما تستخدمه ترى بنفسها الفرق الكبير بينه وبين المنتجات الاخرى المناسبة وهى بفطنتها اقتنت زيت له استخدمات كثيرة من ترطيب للبشرة واخفاء لمظاهر الكبر وتوحد لون البشرة ، لذلك اصبح زيت بيو اويل فى مرتبه اعلى كثيرا من منافسيه وهذا ما جعل المرأة السعودية تستخدمه وتشتريه مرة اخرى ، لهذا يحرص بيو اويل ان يكون بجانب المرأة دائما وان يتواجد فى معارض كثيرة من اجل الإجابة عن إستفسارات المرأة السعوديه .

وتستطيع اى امرأة ان تجد زيت بيو اويل فى اى صيدليه فهو متواجد فى جميع الصيدليات وكذلك اذا ترغب فى اى معلومات عن بيوأويل يمكنها ارسال رساله لصفحة بيوأويل وسوف يقوم اخصائيين للرد على اى استفسار من خلال اللينك الاتى

[email protected]

 

 

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى