نيوميديا

مركز “واس” الإعلامي يوفر الدعم والتكامل المهني لتغطية أكبر تجمعٍ إسلامي بعرفات

عرفات – واس :
أسهم المركز الإعلامي الذي هيأته وكالة الأنباء السعودية “واس” بمشعر عرفات، في تقديم عدد من الخدمات الإعلامية للمراسلين والصحفيين المحلين والشركاء الدوليين المشاركين في موسم حج العام الحالي 1444هـ خلال وقوف الحجاج اليوم لأداء الركن الأعظم.
وحرص القائمون على المركز الذي يعد نقطة انطلاق التغطيات الإعلامية على أرض مشعر عرفات على تقديم كل الدعم والتسهيلات لممثلي جميع وسائل الاعلام المحلية والدولية المشاركة في التغطية الإعلامية في يوم عرفة ، بما يمكنهم من أداء رسالتهم الإعلامية بكل يسر وسهولة.
وتضمنت الخدمات المقدمة للوسائل الإعلامية المحلية والدولية بالمركز الإعلامي بمشعر عرفات توفير التجهيزات الحديثة من أجهزة الحاسب الآلي وشاشات التغطية الحية وكبائن المخصصة للإذاعة والتحرير الصوتي وخدمات الإنترنت وتوفير الموقع المناسب لتحرير الأخبار وإجراء المقابلات واللقاءات الصحفية وغيرها من الخدمات المساندة التي يحتاجونها.
وأبدى المراسلون والصحفيون تفاعلا كبيرا مع الخدمات المقدمة لهم التي أعدتها ” واس ” عبر تجهيزات تقنية وفنية أسهمت في تسهيل مهامهم والتشارك في نقل وإيصال رسائل موسم الحج بأبعاده الدينية والثقافية والاجتماعية إلى جميع أنحاء العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى