رياضة

هيونداي المجدوعي .. راعي رئيس للإتفاق لمدة ثلاث سنوات

الدمام- سويفت نيوز:

06ae5cd4afdae21bda91ceaa54c308c2 233769650d5f8e66166776bf48885ab9وقع نادي الاتفاق وشركة هيونداي المجدوعي  عقد الرعاية الذي أصبحت بموجبه شركة هيونداي المجدوعي الشريك الرئيس لفريق كرة القدم بالنادي حيث سيظهر شعار هيونداي المجدوعي على صدر القميص الخاص بالفريق على مدار ثلاث سنوات القادمة .

وفي مؤتمر صحفي عقده رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل والرئيس التنفيذي 18024 IMG-20151014-WA0201 k022_th3لهيونداي المجدوعي يوسف المجدوعي وحضره عميد المدربين السعوديين خليل الزياني وعضو شرف النادي الدكتور هلال الطويرقي وعدد من نجومه في عصره الذهبي أكد الدبل أن الشراكة مع هيونداي المجدوعي تجعل النادي يفتخر بها من جانبين؛ الأول أن النادي سيتعامل مع شركة يقف على رأسها رجل الخير ورمز العطاء الشيخ علي المجدوعي، والثاني هو حمل علامة تجارية عالمية ترعى أحداث دولية كبرى واحدة منها كأس العالم.
وتحفظ الدبل على قيمة عقد الرعاية قبل أن يؤكد على أن العقد يحمل قيمة معنوية ومالية تجعل الاتفاقيين يفخرون به، معلناً أن الادارة لن تتوقف عن تقديم المزيد من المفاجآت لجماهير النادي.
وكشف رئيس الاتفاق بأنه كان قد وجه بالتعاقد مع هيونداي المجدوعي حتى مع وجود عروض أقوى لأن التعاقد مع شركة بهذا الحجم ومع إدارة بهذا المستوى الاحترافي أكبر من المكاسب المادية وحدها.
قدم خالد الدبل شكره للرمز الرياضي خليل الزياني، وعضو الشرف الداعم هلال الطويرقي والذي وصفه بأحد الاسماء الرئيسية في صناعة المجد الاتفاقي، وذلك على حضورهم، وكذلك كافة أعضاء الشرف ونجوم الاتفاق القدامى، وأكد بأن العقد الذي تم توقيعه مع شركة المجدوعي جاء ليكون الأكبر بين كافة العقود التي وقعتها الإدارة ..

وأوضح أنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وفي هذا العمل هناك أشخاص يجب أن نشكرهم لما قدموه من عمل كبير وفي مقدمتهم الاخوة بدر العبدالكريم وسلطان الجميح وطلال البنعلي، فقد أفنوا الكثير من وقتهم لأجل هذا الكيان الكبير.

وكشف الرئيس التنفيذي لهيونداي المجدوعي يوسف المجدوعي ان الشركة سعت علي رعاية الاتفاق لمعرفتهم بقيمته التاريخية وانجازاته الكبيرة وجماهيريته الجارفة، لافتاً إلى أنهم لم يجدوا أي عراقيل في الوصول الى اتفاق حول هذه الشراكة.
وأضاف: نحن سعداء جدا بهذه الشراكة وقبل ذلك شركاء سعداء ونتشرف بالرموز الرياضية المتواجدة في النادي، وبكل صراحة، نحن وجدنا عملا كبيرا واحترافيا من قبل الاتفاقيين لنوقع عقد شراكة كبير مع ناد عريق، فهنيئا لنا بهذه الشراكة، وسنعمل حاليا لتطويرها، فالاتفاق كيان كبير باسمه وبجماهيره ويستحق منا الكثير وأكد رئيس لجنة الرعاة بدر العبدالكريم أن عقد الرعاية ستتصاعد قيمته عند صعود الفريق لدوري عبداللطيف جميل كاشفاً عن أن النادي بصدد توقيع عقد رعاية جديد في الأسبوع المقبل.
وشهدت مراسم التوقيع إعلان الدكتور هلال الطويرقي عن استعداده المشاركة في التكفل بشراء حافلة للنادي تحمل شعار الاتفاق وهيونداي المجدوعي وهو الإعلان الذي وجد تفاعلاً كبيراً من الحاضرين.

بعد ذلك، تم تقديم أطقم الفريق بشعار المجدوعي حيث تم تقديم اللاعبين حسن كادش ومحمد كنو وأحمد الكسار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى