مناسبات

شل تكرم المميزين وتستضيفهم لحضور سباق الشاحنات الأوروبيه

بوادبست- سويفت نيوز:

PR Pictureقــامت شركة شل السعودية (جوسلوك) بدعــوة عملاء لها من المملكة العربيــة السعوديــة في رحلة حصرية إلى بودابست، هنغاريا ، لحضور جولــة مـن بطولة “الاتحاد الدولي للسيارات – سباق الشاحنات الأوروبية” .
وقد اتيــح للضيوف حصريا حضور سباق “جائزة شاحنة شل المجر” والذي اقيم على حلبة سباق هونجارورينج . ، واستقبلت منصة “شل ريميولا” الضيوف في جناح “كبار الشخصيات ” حيث اتاحت لهم الفرصة لمشاهدة حلبة السباق بشكل كامل والاحساس بالاثارة والمتعة . كما اتاحت لهم الفرصة للدخول إلى خلف الكواليس للحصول على صورة نادرة من سباق الشاحنات ، كما تمكنوا من التحدث ً إلى منظمي السباق حول الشروط المفروضة على السيارات المشاركة ، وحول هذا الموسم من ” بطولة سباق الشاحنات الأوروبية” .
وفي اليوم التالي تم استضافت الضيوف إلى الحلبة لتجرية فريدة من نوعها جدا تمثلت في مشاركتهم في سباق ” تحدي شل ريميولا للشاحنات ” . حيث قاموا باختبار مهاراتهم كفريق عمل من خلال سلسلة من التحديات لاختبار قدرات وامكانيات فريقهم لسباق الشاحنات ، بتوجيه من مجموعة من خبراء السباقات المحترفين ، وتمكن الضيوف من التعرف على اسلوب قيادة فعالة و التحكم بالشاحنة بكل دقة وبحرفية عالية ، بالاضافة الى تعلم بعض المهارات الميكانيكية و الهندسية الخاصة بالشاحنات .
وأوضح السيد شريف جوهري ، مديرعام التسويق في شركة شل السعودية لزيوت التشحيم في المملكة العربية السعودية ، فقال :” هذا العام ، مرة أخرى تتطلع “شل ريميولا” إلى مكافأة العديد من عملاءها بالمملكة العربية السعودية ، وكلاء الشاحنات وسيارات النقل الخفيفة والمتوسطة في تجربة نادرة لا تنسى. حملتنا الترويجية أصبحت حدثا مهما ينتظره الكثيرون ، ومن خلالها تمكنا من الوصول إلى عملائنا ومكافآتهم على ولائهم لمنتجات “شل ريميولا” في السعودية ، حيث انطلقت المسابقــة لمدة 3 اشهر على منتجات “شل ريميولا” R4X، و شل ريميولا R6 .
وفي تعليقه على نجاح هذه الحملة ، قال ، السيد خالد ياسين مدير عام المبيعات التجارية بالمملكة ، ان الشركة تفهم ما يقود الاعمال التجارية لعملائها وأهدافهم الطويلة الأجل ، ومن هنا هي قادرة على تقديم منتجات ذات قيمة هامة بالنسبة للعمل .
واضافت :” نحن في “شل ” نعمل دائما على الاستفادة من تقنياتنا الرائدة لمساعدة عملاءنا من وكلاء الشاحنات ومالكي ومشغلي المعدات الثقيلة على تحقيق مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية لشاحناتهم ومعداتهم . فترات التعطل عن العمل اصبحت الان اقل كثيرا وبالمقابل زادت فترات العمل . لدينا مجموعة من المنتجات الرائدة التي يمكنها المساعدةعلى تحقيق ذلك . ”
وأوضحت قائلا:” : “على سبيل المثال ، زيت شل ريميولا الرئيسي R6 LM الصناعي بالكامل يوفر حماية افضل بنسبة تصل الى 56% ة ضد تآكل المحرك وأقل انبعاثات للغازات الضارة ، وفترات طويلة لتغيير الزيت ، ونظافة افضل بنسبة تزيد عن 56% .”
خبراء “شل ريميولا ” يعلمون جيدا أن لدى مالكي الشاحنات طموحات تدفعهم الى تحقيق النجاح. مثل جميع سائق الشاحنات في مختلف دول العالم ، فهم يسعون الى ان تكون منتجات “شل ريميولا” هي الأفضل وهم ملتزمون بذلك وهذا ما يدفعهم الى متابعة الابتكار والابداع ، وقد قامت شل بالاستثمار بكثافة لضمان ان تكون زيوت التي تنتجها قادرة على تحمل اصعب ظروف عمل للمركبات على مختلف انواع الطرق في العالم . وتعمل على ان تكون زيوت “شل ريميولا ” قادرة على الاستجابة الكاملة لما يريده عملائنا ، وتوفر لهم أحد منتجات زيوت التشحيم الأكثر تطورا والمناسب لجميع انواع المركبات الثقيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى