مناسبات

مجلة LifeStyle الشريك الإعلامي الرسمي لبطولة البولو السعودية للسيدات

 

جدة – سويفت نيوز:

وقعت الأستاذة ليزا روبنسون رئيس مجلس الإدارة شركة Hooves Sports مع الأستاذ حمدي شيبة المدير العام لمجلة LifeStyle اتفاقية تعاون تصبح مجلة  لايف ستايل بموجبه الشريك الإعلامي الرسمي لبطولة البولو السعودية للسيدات المقرر إقامتها في نوفمبر القادم على ملاعب أكاديمية الاتحاد السعودي للبولو بمنتجع نادي نوفا للفروسية في الرياض.

وبناء على هذه الاتفاقية ستكون المجلة شريك إعلامي لتساعد في المشاركة في عرض الأزياء الذي سيقام جنبًا إلى جنب مع بطولة البولو النسائية. كما ستقوم المجلة بنشر كتيب بطولة السعودية للبولو للسيدات.

وتعد Hooves Sports هي شركة إدارة الفعاليات الرسمية لبطولة البولو للسيدات تحت إشراف الاتحاد السعودي للبولو والتي تعمل على جميع الاستعدادات لتأسيس أول فريق نسائي سعودي للبولو بالتعاون مع أهم إسطبلات الخيل في مدن الرياض وجدة والدمام ، لبدء تأهيل الفارسات السعوديات لممارسة اللعبة.

وأوضحت ليزا روبنسون رئيس مجلس الإدارة لشركة Hooves Sports أن انضمام مجلة LifeStyleإلى فريقنا كشريك إعلامي يؤمن احتياجات رعاة الأزياء الفاخرة للبطولة للترويج لعلاماتهم التجارية لكبار خبراء الصناعة والمجتمع الحصري الذي تشتهر Polo Lifestyle بجذبهاوالذي سيؤثر بشكل إيجابي على مستوى الحدث بشكل عام”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى