مناسبات

سيكو تفتتح بوتيكها الأول في موسكو بعد 50 عاما من دخولها روسيا

طوكيو – سويفت نيوز:

First Seiko Boutique in Moscow (1) First Seiko Boutique in Moscow (3)قامت مؤسسة سيكو للساعات مؤخرا، وبعد نجاحها في تحقيق الريادة والتميز على مدار 50 عاماً ونمو قطاع أعمالها في روسيا، بالإعلان عن افتتاح أول بوتيك لها في موسكو بحضور البطلة الرياضية العالمية داريا كليشينا سفيرة ساعات سيكو.

وفي قلب البوتيك الذي تبلغ مساحته 80 متر مربع تتألق علامات سيكو الراقية “جراند سيكو”، “كريدور”، و”جالانت”. تعد إصدارات جراند سيكو في البوتيك واحدة من أكبر المجموعات خارج اليابان. كما تتوفر للمرة الأولى في روسيا مجموعة كبيرة من علامتيْ كريدور وجالانت التي تباع بشكل رئيسي في اليابان. كما يحتوي البوتيك على العديد من الموديلات الحصرية والإصدارات المحدودة مثل تحفة كريدور “Eichi II”، وهي ساعة مصنوعة يدويا نالت إشادة واسعة من هواة تصنيع الساعات الفاخرة ويبلغ سعرها  233,774.10  درهم (3,990,000 روبل روسي(. إضافة إلى ذلك تبرز أحدث تقنيات سيكو في تشكيلة متنوعة من ساعات أسترون وبروسبكس.

وأوضح تكاشي أيزاوا، المدير ونائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة سيكو للساعات، قائلا: “تحتفل سيكو هذا العام بمرور 50 عاما على نجاح قطاع الأعمال في روسيا حيث تعد سيكو علامة تجارية مسجلة في روسيا منذ عام 1965. يسعدنا افتتاح هذا البوتيك في هذا العيد السنوي الهام. يعد هذا البوتيك الجديد واحدا من بوتيكات عديدة سيتم افتتاحها في أبرز مدن العام. في العام الماضي افتتحنا في نيويورك، وهذا العام أضفنا فرانكفورت وطوكيو. هدفنا هو توفير فرصة فريدة وهامة ومتميزة للزوار لاستكشاف عالم سيكو من خلال تاريخنا وأفضل تشكيلاتنا”.

First Seiko Boutique in Moscow (2)يشار إلى أن مؤسسة سيكو للساعات هي فرع مملوك بالكامل لمؤسسة سيكو القابضة التي تأسست عام 1881. تعد سيكو واحدة من “المصنعين” الحقيقيين القليلين الذين يصممون ويطورون وينتجون كافة مكونات الساعات الفاخرة، باستخدام حرفية التصنيع التقليدية وأكثر التقنيات تقدما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى