عام

وزير الصحة يتفقد سير العمل بالمنشآت الصحية في محافظة جدة

جدة – واس :

تفقد معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل أمس، العديد من المرافق و المنشآت الصحية في محافظة جدة، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لتقديم الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام وجاهزية المنشآت الصحية خلال موسم حج هذا العام 1444هـ وفق الخطة المعدة لها، لتقديم أجود وأرقى الخدمات الصحية التي تعكس حرص و اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – على صحة وسلامة ضيوف الرحمن.

واستهل معالي وزير الصحة جولته التفقدية بزيارة مركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث زار معاليه العيادة الطبية بصالة مبادرة “طريق مكة”، إضافةً للمركز الطبي الرئيس بمدينة الحجاج بالمطار، حيث اطلع على استعدادات المركز لتقديم خدماته للحجاج، إضافةً للإجراءات الوقائية بالمنافذ، ودليل الإجراءات والإرشادات، وتطبيق الاشتراطات الصحية، كما شاهد معاليه خدمة النقل الإسعافي التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي، مشيدًا بالإجراءات والجهود التي تقدمها الهيئة في موسم الحج.

وزار معالي وزير الصحة مجمع الملك عبدالله الطبي، وتفقد أقسام الطوارئ، والعناية المركزة، والتنويم، مطمئنًا على صحة المرضى المنومين من ضيوف الرحمن والخدمات المقدمة لهم.

ورافق معاليه خلال جولته التفقدية مدير عام الإدارة العامة للحج والعمرة في وزارة الصحة الدكتور سري عسيري، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى