مناسبات

افتتاح متجر ’بريتلينغ‘ في دبي مول .. أضخم مركز تسوق في العالم

دبي- سويفت نيوز:

السيد  عبد الحميد صديقي والسيد بين بالمر من بريتلينغ مع العمل الفني الحصري ثلاثي الأبعاد -1 السيد بين بالمر من بريتلنج والسيد عبد الحميد صديقى من شركة ’أحمد صديقي وأولاده‘ يففتحا متجر ’بريتلينغ بوتيك-2 افتتحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة المخصّصة لقطاع الطيران، بالتعاون مع وكيلها المحلّي المتمثّل بشركة ’أحمد صديقي وأولاده‘، متجرها الخاص الجديد كلياً في ’دبي مول‘. ويقع بوتيك ’بريتلينغ‘ (Breitling Boutique) في الدور الأرضي بين القاعة الكبرى (Grand Atrium) وقاعة ’بلومينغديلز‘ (Bloomingdale’s Atrium)، وتبلغ مساحته 100 متر مربّع وهو الرابع لشركة ’بريتلينغ‘ في دبي والحادي عشر ضمن سلسلة متاجرها في الشرق الأوسط. واحتفالاً بهذه المناسبة المميّزة، أزاحت ’بريتلينغ‘ الستار عن عمل فني رائع ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بشكل خاص وتظهر من خلاله الطائرات السبع التابعة لفريق ’بريتلينغ جت تيم‘ (Breitling Jet Team) فوق دبي، وسيتم عرض هذا العمل أمام زوّار المول في قاعة ’بلومينغديلز‘ حتى 19 أكتوبر الجاري.

كما حضر حفل الافتتاح فريق ’بريتلينغ وينغ وولكرز‘ (Breitling Wingwalkers) الاستعراضي الشهير الذي كان قد قدّم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رحلة خاصّة على أجنحة الطائرات خلال زيارة الفريق إلى دبي في العام 2014. كما تواجد في الحفل عدد من كبار مسؤولي ’بريتلينغ‘ وشركة ’أحمد صديقي وأولاده‘. وبعد قص الشريط الافتتاحي، تمت استضافة 120 ضيفاً من كبار الشخصيات في حفل خاص أقيم في مطعم ’كابانا‘ في فندق ’العنوان‘ وسط المدينة.
خلال تحدّثه في حفل افتتاح البوتيك الجديد، قال عائد عدوان من شركة ’بريتلينغ‘: “يُعدّ ’دبي مول‘ وجهة تسوّق عالمية ومعلماً بحد ذاته حيث يستضيف بعض أرقى وأشهر العلامات التجارية العالمية. وتتميّز شركة ’بريتلينغ‘ بشغفها الكبير بعالم الطيران والمغامرات المختلفة ليشكّل هذا جزءاً أساسياً من العلامة التجارية، حيث يجتمع بشكل متناغم مع خبراتنا عالمية المستوى في صناعة الساعات الراقية والتي تمتدّ لنحو 130 سنة. ويشكّل افتتاح أحد متاجر ’بريتلينغ بوتيك‘ في هذا المكان خطوة مهمّة لنا تمنحنا فرصة استقطاب المزيد من العملاء إلى عالمنا المتميّز.”

وأضاف: “إن هذا رابع متجر ’بريتلينغ بوتيك‘ في دبي، إلا أن مجموعة ساعاتنا متوفرة أيضاً في ثمانية متاجر أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

من جهته، قال محمد عبد المجيد صديقي، الرئيس التجاري التنفيذي في شركة ’أحمد صديقي وأولاده‘: “تبتكر ’بريتلينغ‘ ساعات عملية تتميّز بالدقّة العالية لصالح المحترفين، كما أن نظام الحركة فيها مصادق عليه رسمياً من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، ويسعدنا أن نكون شركاء لهم في افتتاح هذا المتجر الرائع الواقع في نقطة رئيسية. كما أن متجر ’بريتلينغ بوتيك‘ الجديد يشكّل إضافة ممتازة إلى أكبر مول في العالم.”

يبرز ’بريتلينغ بوتيك‘ بشكل لافت ضمن قطاع بيع الساعات بالتجزئة وذلك بفضل واجهاته الزجاجية بالكامل مما يجعل داخلية البوتيك مرئية بشكل واضح من الخارج. كما يمكن لزوّار البوتيك رؤية بعض الأعمال الفنية الجميلة للفنّان الأمريكي كيفين ت. كيلي، بينما تمنح الأرضية المصنوعة من خشب الجوز الأمريكي واستخدام ألواح خشب كوادريلّو الطبيعي لمسة دافئة ومضيافة إلى البيئة العامة للبوتيك.

يستضيف البوتيك الجديد أحدث مجموعات ’بريتلينغ‘ و’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley)، حيث تتوفر أروع الساعات مثل الطراز الأسطوري ’نافيتايمر‘ (Navitimer) و’كرونومات‘ (Chronomat) والإضافات الأحدث إلى بعض المجموعات الأخرى مثل ’كولت‘ (Colt)، ’سوبرأوشين‘ (Superocean) و’غالاكتيك‘ (Galactic)، إلى جانب آخر الإصدارات المحدودة (Limited Editions) وإصدارات البوتيك (Boutique Editions). ويقدّم البوتيك الجديد لجامعي الساعات المميّزة والمهتمّين بها وعشّاق العلامة التجارية تجربة تسوّق فريدة تتعزّز أكثر من خلال ما يُعرَف باسم ’راديو بريتلينغ‘ (Breitling Radio) الذي يشتمل على أكثر من 800 أغنية تعكس روحية العلامة التجارية والتي تتناغم بشكل رائع مع أصوات الطائرات النفّاثة وأغنيات ’بريتلينغ‘، إضافة إلى توفر عطر ’بريتلينغ‘ الذي يجمع بين روائح الأخشاب واللمسات الذكورية. وبهدف تعزيز تجربة العملاء أكثر، تتوفر داخل ’بريتلينغ بوتيك‘ منطقة جلوس مخصّصة لكبار الشخصيات تسمح لهم الاسترخاء واستكشاف الروح الحقيقية لعلامة ’بريتلينغ‘ التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى