مناسبات

منتدى الثقافة القانونية يناقش التقاضي والأنظمة البديلة

جدة – سويفت نيوز:

أمين عام منتدى الثقافة القانونية الدكتور محمد درويش سلامه كشفت الأمانة العامة لمنتدى الثقافة القانونية 2015م عن تخصيص جلسات تناقش التقاضي والأنظمة البديلة وذلك          ضمن فعاليات المنتدى الذي تنظمه مجموعة الإبداع الإداري بالتعاون مع لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال الفترة من 18 إلى 21 محرم المقبل (31/10 – 3/11/2015م) بفندق هيلتون جدة.

وأوضح أمين عام المنتدى الدكتور محمد درويش سلامه بأن منتدى الثقافة القانونية 2015م يهدف لتنمية الثقافة القانونية لدى أبناء المجتمع فضلاً عن استعراض الطرق العملية والناجحة في حل المشكلات القانونية، مشيراً إلى أن المنتدى يحظى بمشاركة نخبة من المحاضرين والمدربين والقانونيين المتخصصين في العمل القانوني والعدلي من داخل المملكة وخارجها.

وأضاف د. سلامه بأن المنتدى يستهدف العاملين والموظفين في القطاعين العام والخاص ومنسوبي الهيئات والإدارات الحكومية ورجال الأعمال ومدراء المنشآت التجارية وأصحاب القضايا في المحاكم واللجان القضائية والمحامون والمستشاون القانونيون وطلاب الجامعات والكليات والمعاهد والمهتمون بالتطورات التشريعية والقضاية والنظامية وجميع أفراد المجتمع.

شعار منتدى الثقافة القانونية 2015وأعرب د. محمد سلامه عن اعزازه بالشراكة مع لجنة المحامين في تنظيم منتدى الثقافة القانونية 2015م، والذي يُعد من أهم المنتديات في مجال التطوير القانوني، مبيناً بأن المنتدى يهدف لتعميق الثقافة القانونية وسيتناول العديد من المسارات وأوراق العمل منها مسار الثقافة القانونية في العمل، والثقافة القانونية في الأحوال الشخصية، والثقافة القانونية في الأعمال التجارية وغيرها من المسارات.

وأضاف د. سلامه بأن المنتدى يأتي من خلال حاجة المجتمع للمعرفة القانونية لتثقيفهم وتوعيتهم وإعطائهم الصبغة القانونية الصحيحة لحل قضاياهم، مشيراً إلى أن المجموعة أقامت عدة ملتقيات ومؤتمرات من أهمها الملتقى السنوي للحقوقيين 2015 والذي حظي بصدى وحضور كبير من المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى