اقتصاد

الوطنية للإسكان تتيح تسجيل رغبات الشراء لجميع المواطنين في ضاحية سدايم بجدة

الرياض – واس :

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن أحدث الضواحي السكنية في شمال أبحر بمحافظة جدة، ضاحية “سدايم” لتصبح شريانًا حيويًا نابضًا بالحياة يحاكي التطلعات، وتكون امتداداً للجهود المبذولة في تنمية المعروض العقاري وتوفير خيارات سكنية ذات جودة عالية وبمواقع إستراتيجية بالقرب من أهم مشاريع رؤية السعودية 2030 وجهة البحر الأحمر التي ستستحدث معايير جديدة في السياحة المتجددة والتنمية المستدامة، وستوفر فرصًا اقتصادية وثقافية واجتماعية جديدة.

وتأتي ضاحية سدايم على مساحة 3.8 ملايين متر مربع وتستهدف بناء أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية تتسع لأكثر من 45 ألف نسمة، بتصاميم معمارية مستوحاة من أصل الهوية الحجازية التي تجمع بين جمال الطبيعة والمرافق الحديثة والمتنزهات الخضراء، وستشكل نقلة مبتكرة للعيش في شمال أبحر.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي أن ضاحية سدايم تأتي ضمن خطط التوسع المستمرة لزيادة المعروض العقاري في مدينة جدة، حيث ستقدم الضاحية مفهومًا مبتكرًا للعيش المتكامل بالقرب من شاطئ البحر الأحمر، التي ستوفر الشركة من خلالها حلولاً سكنية مميزة وفق أعلى معايير جودة الحياة لترتقي بمستوى الخدمات المقدمة وتمنح سكانها الراحة والرفاهية والعيش الرغيد.

وتهدف “الوطنية للإسكان” إلى تهيئة البيئة المناسبة من خلال تحقيق جودة الحياة لجميع سكان الضواحي والمجتمعات التي تنفذها وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية مراعية وجود مساحات رحبة من المسطحات الخضراء والتشجير، لتوفر بيئة حيوية للأسر السعودية وللمجتمع ككل وتسهم في جعل قطاع الإسكان أكثر ازدهارًا.

وبينت الشركة الوطنية للإسكان للراغبين في تسجيل اهتمامهم زيارة الرابط https://nhc.sa/ar/sadaiem حيث سيتم تدشين الضاحية خلال الربع الثالث من العام الحالي والإعلان عن طرح المرحلة الأولى من الوحدات السكني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى