رياضة

عشاق المصارعة سيكونون على موعد مع أبطالهم المفضلين في جدة

جدة – عبدالعزيز عاشور:
RAW_07132015ej_0778 Ryadh_04172014jg_1093 Ryadh_04182014jg_0134سيكون عشاق رياضة المصارعة الحرة في مدينة جدة لأول مرة مع موعد متجدد مع نجوم الـ WWE من خلال العرض الذي يقام  بملعب الجوهرة أيام الخميس والجمعة والسبت 25-27 ذي الحجة 1436هـ الموافق 8 الى 10 أكتوبر.
وقد نفذت جميع  التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae  ليبرز الإقبال الجماهيري للأبطال رغم توقيت المتزامن مع المباراة الأقوى في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠١٨ وكأس آسيا للأمم لكرة القدم .

عشاق WWE سيكونون على موعد لمشاهدة نجومهم المفضلين مثل بطل WWE للوزن الثقيل العالمي سيث رولينز و معه جون سينا، كريس جيريكو، دين أمبروز، رايباك، بيج شو، دا ميز، و كذلك فريق لوتشا دراجونز.

و عن الحدث قال جيريت ميرير نائب الرئيس التنفيذي لــ WWE حول العالم :” انه بعد النجاح المنقطع النظير الذي تحقق في ابوظبي مطلع العام الجاري فإننا متحمسون للعودة للشرق الأوسط لنؤكد التزامنا لعشاقنا في المنطقة “.

وأضاف ” أن المتابعين لعرض WWE Live يمكنهم أن يتوقعوا أن يقدم نجومنا لهم نفس الاثارة و المتعة و الترفيه العائلي الذين يشاهدوه عبر شاشات التلفاز كل أسبوع من خلال MBC, OSN و OSN WWE Network.

ان هذا الحدث يمثل التعاون الثاني بين WWE وفلاش للترفيه – مقرها العام أبوظبي – وكذلك الشريك المحلي السعودي – شركة تايم للترفيه التي عملت الى جانب شركة فلاش للترفيه جاهدة  لجلب عروض WWE  الحية إلى منطقة الشرق الأوسط .

وقد قال جون ليكرش الرئيس التنفيذي لفلاش للترفيه ” نحن سعداء بالعمل مع WWE   – وشركة  تايم للترفيه – مرةً أخرى، ففي العام الماضي قدمنا عروضاً مميزه وفي هذا العام نعد جمهور WWE  في المملكة العربية السعودية بتقديم عروضاً شيقةً لن تنسى “.

وقد قال هيكتور اليجري المدير التفيذي لشركة تايم للترفيه ” شركة تايم للترفيه – تتطلع لتقديم عروضاً ترفيهية شيقة للمشجعين السعوديين وذلك لأن مشاهدة WWE  والاستمتاع بها اصبح طلباً من الجمهور ” وأضاف ” نحن نتطلع لشراكة مع WWE  وكذلك – فلاش للترفيه –  لتقديم كل ما هو مميز للآلاف من عشاق WWE  في المملكة العربية السعودية ” .

عروض WWE  والتي تتضمن WWE  RAW  وكذلك WWE  SmackDown  تبث مباشرةً كل أسبوع على OSN وكذلك على شبكة OSN WWE Network التي انطلقت بداية العام الجاري.

شبكة WWE Network  هي المكان الوحيد لمشاهدة كامل العروض الشهرية المباشرة الإثنى عشر المسبقة الدفع وبدون أي تعديل أو دفع مبالغ اضافية و تقدم أيضا برامج بشكل مستمر طوال الأسبوع 24/7 وكذلك 25 ساعة من الفيديوهات الجديدة والتي تقدم الجديد كل شهر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى