عام

سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل الخريج والوظيفة لفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة

الدمام – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم، حفل الخريج والوظيفة السابع والعشرين لفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة، وتخريج عدد من الطلاب والطالبات، بحضور مدير المعهد الدكتور بندر السجان، وعدد من قيادات المعهد والمسؤولين.

وثمن سموه، ما يقدمه فرع معهد الإدارةِ العامةِ بالمنطقة الشرقية من برامج نوعية ورؤية إدارية تسهم في تطوير منسوبي القطاع العام وتنمية مهاراتهم ونقل الخبرات، بالإضافة لمواكبة التطور الذي تعيشه المملكة في مجال التدريب والتطوير.

وأكد سمو أمير المنطقة، أهمية تطوير واستحداث البرامج التدريبية التي تتواكب مع تطورات واحتياجات الجهات، وتلبي الحاجة في سوق العمل، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة –أيدها الله- لتطوير بيئة العمل والتدريب وخلق فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن.

وألقى مدير المعهد الدكتور السجان، كلمة، ثمن فيها رعاية سمو أميرَ المنطقة الشرقية لحفلِ الخريجِ والوظيفةِ السابع والعشرين لفرع معهدِ الإدارةِ العامةِ بالمنطقة، منوهاً بالدعم الذي يحظَى بهِ المعهد من الحكومة الرشيدة والحرصِ على تطويرِ وتنميةِ قدرات الشبابِ السعودي بوصفه محورَ التنميةِ الإداريةِ والتنميةِ الوطنيةِ الشاملةِ في وطنِنَا الغالي.

وأوضح أن عدد الخريجين والخريجات بالفرع بلغ 204 خريجين وخريجات في ستة برامج تشمل مجالاتِ المعهدِ المختلفةِ، مشيرًا إلى أن فعاليات الحفل تتضمن معرضاً للتوظيفِ بمشاركةِ عدد من الجهات لمدةِ (3) أيامِ، بهدفِ التقاء مسئولي التوظيف والمواردِ البشريةِ في الشركاِت والمؤسساتِ الوطنيةِ، بخريجي وخريجات المعهدِ لتعريفِهِم بالفرصِ الوظيفيةِ المتاحةِ لهم، وسدِ حاجاتِ سوقِ العملِ من هذه الكوادرِ الوطنيةِ المتميزةِ، لافتا إلى أن عدد الفرص الوظيفية بلغ 736 عرضاً وظيفياً.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير المنطقة الشرقية خريجي وخريجات المعهد، وتسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى