سياحة وطيران

“كانون” تستعرض أحدث خدماتها وحلولها المستدامة في معرض الفنادق بدبي

دبي- سويفت نيوز:

Shadi Bakhour - General Manager, Canon Emirates استعرضت “كانون”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، خدماتها وحلولها المستدامة ضمن فعاليات معرض الفنادق 2015. وسلطت الشركة الرائدة في حلول التصوير الرقمية الضوء على أفضل الممارسات الخاصة بقطاع الضيافة في عالم تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم عروض تفاعلية لمنتجات ذكية صديقة للبيئة وقليلة التكلفة تشمل آلات تصوير المستندات، وكاميرات المراقبة، وأجهزة العرض الضوئية، وأنظمة الفيديو الشبكية، والطابعات الليزرية وغيرها الكثير.

 

ويقدم معرض الفنادق، الذي اختتمت فعالياته يوم الأربعاء 30 سبتمبر، نظرة شاملة حول قطاع الفنادق في دبي، التي تعتبر واحدة من أكبر المراكز السياحية في العالم.

 

وكانت “كانون الشرق الأوسط” قد أكدت مراراً على التزامها الراسخ بدعم قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يتوقع أن يشهد نمواً سنوياً بمعدل 9.5% بزيادة من 22.8 مليار دولار أمريكي في 2013 إلى 35.9 مليار دولار بحلول العام 2018، وفقاً لتقرير نشره بنك “ألبين كابيتالAlpen Capital ” الاستثماري. وخلال العام الماضي وحده، ساهمت “كانون الإمارات”، التابعة لـ “كانون الشرق الأوسط” في تخفيض كلفة عمليات الطباعة في الفنادق بنسبة 25% باستخدام خدمات الطباعة المدارة. وتبحث الفنادق دائماً عن وسائل لتحسين كيفية إيصال عملها إلى العملاء المحتملين، وهو ما ساهمت “كانون الإمارات” فيه بشكل كبير أيضاً.

 

وخلال العام الجاري، تقوم “كانون” بعرض ابتكارات استثنائية ضمن سلسلة منتجاتها تحت أربع فئات رئيسية هي: حلول الشبكات البصرية NVS وأجهزة العرض، الطابعات كبيرة القياس LFP، والمكتب والليزر، وتتميز كل واحدة من هذه المنتجات المتقدمة بالكفاءة والإنتاجية وإمكانيات الحماية الكبيرة فيها.

 

واستعرضت “كانون”، شريك الرؤية للمؤتمر في معرض الفنادق، مباشرة كيفية قيامها بإعادة رسم ملامح القطاع من خلال تصنيع منتجات وحلول متخصصة للفنادق، من شأنها التقليل من البصمة الكربونية للقطاع، وتقليل التكاليف، وزيادة الكفاءة والابتكار والحماية في الوقت ذاته. كما قامت الشركة بتسليط الضوء على حملتها التجارية “Gamechanger” التي تبيّن من خلالها كيفية تأقلمها بفاعلية لتوفير خدمات جديدة ومتطورة.

 

وشاركت “كانون” أيضاً بجلسة نقاشية في مؤتمر Vision Conference الذي انعقد للمرة الثالثة ضمن فعاليات “معرض الفنادق” يوم الأربعاء 30 سبتمبر. وقدم المؤتمر برنامجاً مكثفاً يتناول أحدث الأفكار، والتوجهات، ومعلومات السوق ضمن قطاع الضيافة. وشارك شادي بخور، مدير عام “كانون الإمارات” في جلسة نقاشية بعنوان “وجهة نظر فندقية – الاستدامة من أجل غد أفضل”. وعلاوة على ذلك، سوف تكون “كانون” هذا العام من أبرز محاور مؤتمر TecSec، الذي يعنى بالحماية والتكنولوجيا، وتعريف العاملين في قطاع الفندقة والمطاعم بكيفية استخدام أحدث الممارسات الآلية لتوفير تجربة متميزة للزوار.

 

وبهذه المناسبة قال بخور: “ندرك بأن قطاع الضيافة يشهد تطوراً سريعاً، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونعتقد بأن الباب مفتوح أمامنا للنمو من خلال تقديم طيف واسع من الخدمات والحلول التي من شأنها تقليل التكلفة، وجعل القطاع الفندقي أكثر أماناً وحرصا ًعلى الجانب البيئي”.

 

وأضاف قائلاً: “إن فلسفة ’كيوسي‘ المؤسسية التي نتبعها في ’كانون‘ هي المحفّز الرئيسي لكافة الأعمال التي نقوم بها. ونحاول أن نعيش ونعمل ضمن مكاتبنا المتنوعة بما يعود بالخير على الصالح العام. ونسعى إلى تنمية أعمالنا بطريقة مسؤولة، ونحن على قناعة من أن الاستدامة تعد جزءاً أساسياً كونها تساهم في جعل مجتمعنا وبيئتنا أكثر صحة”.

 

وبدورها قالت كريستين دفيدسون، مدير الفعاليات لمحفظة الفنادق في “dmg events”: “يسرنا مشاركة ’كانون الشرق الأوسط‘ في هذه الفعالية كأحد العارضين وشريك الرؤية للمؤتمر. إن ’كانون‘ علامة عالمية غنية عن التعريف، ويشكل هذا الحدث منصة مثالية للعلامات العالمية الرائدة للتواصل مع صنّاع القرار في قطاع الضيافة. وقد استعرضت ’كانون‘ طيفاً واسعاً من منتجاتها بما فيها تلك التي تطبع المستندات من حجم بطاقة عمل إلى لافتة بارتفاع برج خليفة. وأنا على ثقة بأن مشاركتهم قد أضافت قيمة كبيرة للمعرض”.

 

ومن بين المنتجات التي استعرضتها “كانون”، فقد اعلنت عن طرحimageRUNNER ADVANCE C3320i*، المزودة بـECO STAPLER FINISH للمرة الأولى، وهي أول ابتكار من نوعه في العالم (من النوع الذي يرتكز على الأرض)، وهي عبارة عن طابعة ملونة متعددة الوظائف بحجم A3، مدمجة وسهلة الاستخدام. وفيما يخص فئة حلول الشبكات البصرية وأجهزة العرض الضوئية، كما سلطت “كانون” الضوء على كاميراتها الحديثة مثل VB-M741LE، VB-R11VE، VBH630VE، VB-H43*.

 

للمزيد من المعلومات حول “كانون الشرق الأوسط”، وعملياتها التشغيلية العالمية، المنتجات والحلول التي تقدمها، يمكنكم زيارة: www.canon-me.com . للتسجيل لزيارة معرض الفنادق 2015 بدبي بدون أية رسوم، يمكنكم زيارة:  www.thehotelshow.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى