عام

هيئة تقويم التعليم والتدريب تشارك في مؤتمر الشبكة الدولية لضمان الجودة في التعليم العالي INQAAHE بكازاخستان

الرياض – واس :

تشارك هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم، في مؤتمر الشبكة الدولية لضمان الجودة في التعليم العالي”إنكاهي”، الذي يعقد كل سنتين، وفي نسخته السابعة عشر، المقامة في مدينة أساتانا بجمهورية كازاخستان بعنوان: “خارطة الطريق لتمكين الجودة في التعليم العالي 2030 ”.

وتتمثل مشاركة الهيئة في المؤتمر بوصفها راعيًا ذهبيًا، وستقدم الهيئة، ممثلة بالمركز الوطني للاعتماد والتقويم الأكاديمي، ورقة عمل حول دور الهيئة في ضمان جودة مخرجات التعليم العالي في المملكة.

كما ستشارك الهيئة بإحدى الجلسات الرئيسة للمؤتمر بعنوان: “نحو ضمان جودة عالي الأثر: نموذج عمل هيئة تقويم التعليم والتدريب لتعزيز الجودة في التعليم العام والتدريب والتعليم العالي في المملكة العربية السعودية”.

ويلتقي المهتمون بضمان الجودة في هذا المؤتمر الدولي لمدة ثلاثة أيام، لمناقشة الدور الذي يجب أن يسهم فيه ضمان الجودة في أنحاء العالم لدعم التقدم، نحو حلول مبتكرة ومرنة وشاملة للتحديات والفرص، المرتبطة بتعزيز الوصول إلى التعليم العالي وتجويد مخرجاته.

وتهدف مؤتمرات INQAAHE إلى أن تكون بمثابة لقاء للخبراء في التعليم العالي، بهدف دعم التنمية وتعزيز ضمان الجودة والتطوير المستمر للتعليم العالي على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى