سياحة وطيران

معرض الفنادق ينطلق في 28 سبتمبر في دبي

دبي- سويفت نيوز:

كارشر، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا التنظيف المبتكرة، تشارك في معرض الفنادق السنوي بدبي في نسخته السادسة عشر، ويستضيف المعرض هذا العام العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي والعاملين في مجال الطعام والأغذية على مدار ثلاثة أيام من 28-30 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
شهد معرض الفنادق نموا مضطردا منذ افتتاحه عام 1999 ، ومن المتوقع ان يحقق هذا العام نموا يزيد عن 12% بالنسبة لدورة العام الماضي، حيث يتوقع جذب اكثر من 700 شركة عارضة و19 الف زائر وعامل في مجال الضيافة والفندقة. واضافة الى جلسات تبادل المعرفة والمعلومات في المجال، تم تنظيم برنامجين جديدين بعنوان “مسرح التصميمات” الذي يركز على احدث تصميمات الهندسة والديكور الداخلي و ” تيك سيك” الذي يلقي الضوء على احدث ما وصلت اليه التكنولوجيا والأمن في هذا المجال.
وبالحديث عن مشاركة “كارشر” في المعرض، قال سريكومار بانيكر رئيس قسم المبيعات في الإمارات ” ليس هناك شك في حجم ونطاق هذا المعرض، ووجودنا هنا هو ضرورة لنمونا في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط ومناطق أخرى” وعلاوة على ذلك وضح أهمية عمل “كارشر” في قطاع الضيافة، مضيفاً “ان الضرورة المطلقة للنظافة في المقاهي والمطاعم وغيرها من المناطق في الفنادق هي ما يدفعنا للمشاركة، فآلات “كارشر” التي لا تستخدم المواد الكيميائية الضارة يمكنها ان تقوم بتطهير المناطق المتسخة دون تلويث اي طعام أو ترك مخلفات ضارة او روائح الكريهة وخاصة في مناطق الانتظار العامة”.
وستسلط “كارشر” الضوء على آلتين خلال هذا المعرض هما المكنسة الكهربائية لتوليد البخار (اس جي في 8/5) والتي يمكن استخدامها لتنظيف المناطق الحيوية مثل المطابخ بصورة عميقة، وآلة (بوزي 30/4) للتنظيف برش رذاذ الماء المستخرج بعمق النسيج مع ميزة إضافية تتمثل في أداة شفط مرنة والتي تستخدم للتنظيف العميق للسجاد والمفروشات.
منصة عرض “كارشر” ستحمل رقم (3 دي 100) في الجناح الألماني في القاعة 3.
حول كارشر:
تأسست الشركة عام 1935 على يد عائلة في مدينة ينندن في المانيا، وتعد الشركة الرائدة عالمياَ بتوريد تكنولوجيا التنظيف إلى القطاعات الخاصة والتجارية والصناعية. فرع الشركة المتواجد حالياً في الشرق الأوسط فتح أبوابه عام 1998 والكائن في دبي. وتشمل منتجات كارشر ماكينات التنظيف بالضغط العالي للماء والمكانس الكهربائية ومكانس التنظيف بالبخار ومعدات تنظيف النوافذ ومنظفات البلاط والآت غسل السيارات وشبكات تنقية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي والآت التنظيف بالثلج الجاف ومعدات الحدائق المنزلية وموزعات الري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى