رياضة

مواجهة نارية في نهائي كأس إيطاليا تجمع فيورنتينا وإنتر ميلان

روما – سويفت نيوز:

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع النهائي الملحمي الذي يجمع عملاقي الكرة الإيطالية فيورنتينا وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا في ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما والذي سيعرض بشكل مباشر وحصري على STARZPLAY Sports.

تعيش كرة القدم الإيطالية اليوم نجاحاً لافتاً، حيث شهدت نهائيات أكبر ثلاث بطولات أوروبية تواجد فريق من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وقد هزم إنتر ميلان خصمه اللدود إيه سي ميلان في طريقه نحو نهائي دوري الأبطال، وسيكون نادي روما طرفاً في نهائي الدوري الأوروبي، وسيلعب فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي. وفي هذه الفترة الرائعة لعشاق كرة القدم الإيطالية، تقدم STARZPLAY Sports تغطية حصرية في المنطقة لجميع مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي على مدار الأسبوع.

وقبل أن يلعبا في أوروبا سيلتقي ممثل إيطاليا في دوري أبطال أوروبا  إنتر ميلان مع ممثلها في دوري المؤتمر الأوروبي، فيورنتينا، في نهائي كأس إيطاليا. ويتطلع إنتر ميلان، الفائز باللقب 8 مرات وحامله حالياً، إلى أن يتوج بلقب بطل كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي. في حين يطمح فيورنتينا، حامل اللقب 6 مرات، إلى الفوز بالكأس لأول مرة منذ عام 1997. وقد تغلب إنتر ميلان في وقت سابق من هذا الموسم على إيه سي ميلان للفوز بكأس السوبر الإيطالي في لقاء استضافته المملكة العربية السعودية، وبالتالي سيستحوذ إنتر ميلان على اللقبين المحليين في حال فوزه بكأس إيطاليا.

يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المواجهة التي ستجمع فيورنتينا بقيادة المدرب فينشينزو ايتاليانو، وإنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاغي في نهائي كأس إيطاليا التي تُبث مباشرةً من ملعب الأولمبيكو في روما على قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1 حصرياً عبر STARZPLAY Sports.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى