سياحة وطيران

برعاية وحضور ملك ماليزيا .. مجموعة بصيرة و “ماتا” ينظمان معرض ومؤتمر عن الحج والعمرة

 

كوالالمبور- خالد الجعيد:

أعلنت مجموعة بصيرة وجمعيات وكالات السفر والسياحة الماليزية فتح باب التسحيل للترشح لجوائز الامتياز في صناعه السفر والسياحه والطيران وكذلك اوراق العمل خلال المؤتمر ومعرض السياحة الاسلامية التي تنظمة مجموعة بصيرة بالتعاون مع جمعيات وكالات السفر والسياحة الماليزية “ماتا” في 13 سبتمبر القادم في كوالالمبور برعاية وحضور ملك ماليزيا
وأوضح صهيب حابس الرئيس التنفيذي لشركة بصيرة لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن اليوم الأول للمؤتمر سيحظى برعاية معالي وزير الحج والشؤون الإسلامية الماليزي .. كما سيرعى معالي وزير السياحة الماليزي اليوم الثاني للمعرض والمؤتمر. ويتوج الحفل في اليوم الثالث حضور ملك ماليزيا وستحظى الشركات الفائزة في مجال السفر والسياحة والطيران في العالم الإسلامي بتوزيع الجوائز برعاية كريمة من ملك ماليزيا .
وأضاف صهيب  حابس أن المعرض الذي سيقام على مدار 3 أيام يستهدف التعريف بكافة الأنظمة الجديدة للحج والعمرة بعد أن تم السماح لمؤسسات الطوافة بالتعاقد مع كافة الدول الإسلامية بناء على القرار الذي أصدره الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة لتيسير إجراءات الحج والعمرة.
وأشار صهيب أن المؤتمر سيعمل على تسويق السياحة في 57 دولة إسلامية مستهدفا مليار وسبعمائة وخمسون مليون مسلم مشيرا إلى ان المؤتمر سيشهد تكريم أفضل شركة طيران في العالم الإسلامي وأفضل سلسلة فنادق وأفضل شركة تموين وضيافة وأفضل وكالة سفر وسياحة وأفضل شركة حج وعمرة وأفضل شركة نقل للحجاج والمعتمرين في مكة والمدينة .
وقال صهيب أن المعرض سيمنح الشركات السعودية المشاركة الفرصة لتسويق برامج العمرة بلس التي تمنح المعتمر فرصة التعرف على معالم المملكة السياحية ومناطقها المتعددة التي تزخر بالأماكن التاريخية والتراثية والأثرية بالإضافة إلى مواسم الرياض وجدة والتعرف على تنوع المنتج السياحي السعودي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى