سياسة

رئيس جمهورية بوتسوانا يستقبل المستشار قطان

جابورون -واس :
استقبل فخامة الرئيس موكجويتسي ماسيسي رئيس جمهورية بوتسوانا، في العاصمة جابورون، اليوم، معالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز قطان.
ونقل معاليه خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وتمنياتهما لحكومة وشعب جمهورية بوتسوانا المزيد من التقدم والازدهار، فيما حمله فخامته تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مجمل الأحداث الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأبدى فخامته خلال اللقاء دعم بلاده لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، بعد أن أصبحت بتسوانا عضواً في المكتب الدولي للمعارض في باريس، فيما عبر معاليه عن شكر وتقدير حكومة المملكة العربية السعودية لهذا الدعم الذي يأتي انطلاقاً من العلاقات المميزة بين البلدين.
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جنوب أفريقيا والغير مقيم لدى جمهورية بوتسوانا سلطان بن عبد الله العنقري، والمستشار الدكتور فرحان الفرحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى