سيارات

لامبورغيني هوراكان إل بي 610 – 4 سبايدر .. متعة القيادة في الهواء الطلق

سانت أغاتا بولونيز/ فرانكفورت – سويفت نيوز:

Lamborghini Huracán Spyder LP 610-4 Front Lamborghini Huracán Spyder LP 610-4 Interior Lamborghini Huracán Spyder LP 610-4 Rear Lamborghini Huracán Spyder LP 610-4 Side View Openلامبورغيني للسيارات تقدم طراز هوراكان إل بي  610- 4 سبايدر الجديد في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات حيث تجمع النسخة مفتوحة السقف من هوراكان إل بي 610 -4 بين قوة وأداء السيارة كوبيه ومتعة القيادة في الهواء الطلق.

ویعلق ستیفان وینكلمان، رئیس شركة لامبورغیني للسیارات ومدیرھا التنفیذي قائلا: “تمثل ھوراكان 610 – 4  سبایدر فصلاً جدیدا فًي قصة نجاح طراز ھوراكان المزود بمحرك  V10  الذي يعمل بسحب الھواء الطبیعي، واستمرارا لًتقلید لامبورغیني في القیادة في الھواء الطلق. وتجمع ھواراكان سبایدر بین الابتكار والأداء والجاذبیة لھوراكان كوبيه ، وبین التكنولوجیات الجدیدة والبعد الوجداني المضاف. وكانت سابقتھا، غایاردو سبایدر، أفضل الطرازات مفتوحة السقف مبیعا فًي تاریخ لامبورغیني: ونحن نتوقع أن تتفوق ھوراكان سبایدر على سابقتھا من جمیع الوجوه”.

حیث تتمیز ھوراكان سبایدر الجدیدة بالتكنولوجیا الملھمة، وأدائھا الأخاذ ذي الجودة الرائعة. وتكفل الراحة المترفة مع التصمیم النقي والدینامیكي لھذه النسخة المكشوفة من ھوراكان أن تكون رمزاً للامبورغیني عن جدارة. كما یمنح السقف الكھروھیدرولیكي اللین خفیف الوزن لامبورغیني الجدیدة حضورا مًمیزا سًواء كان السقف مفتوحا أًم مغلقا،ً وراحة قصوى للسائق والراكب من خلال القیادة والأداء اللذین لا یعترفان بأي تنازلات.

وينتج المحرك V10 سعة 5.0 لترا الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي قدرة تبلغ 449 كيلوولت / 610 حصان. وتتساره هوراكان إل بي 610 – 4 سبايدر الجديدة من صفر الى 100 كم / س (62 ميل في الساعة) في 3.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 324 كم /س (201 ميل في الساعة).

وتتضمن سبایدر أیضا سًمات تكنولوجیة جدیدة لطراز عام 2016 لعائلة ھوراكان، بما في ذلك نظام “الأسطوانة عند الطلب” إلى جانب نظام “الإیقاف والتشغیل”، ونظام دفع رباعي جدید بالتحكم الإلكتروني من أجل سلوك أفضل في القیادة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى