سيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تفتتح منشأة “جاكوار لاند روڤر” المجددة

 


جدة – مها العتيبي:

تواصل “شركة محمد يوسف ناغي” الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية، في خططها التوسعية وتعزيز تواجدها في كافة أرجاء البلاد مع افتتاح منشأة “جاكوار لاند روڤر” الجديدة في مدينة جدة حي المروة شارع حمزة البركاني.

ونجحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات التي تشكل جزءاً من تجار التجزئة المعتمدين من قبل “جاكوار لاند روڤر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في القيام بدورٍ أساسي في مسيرة نمو وتطور العلامتان التجاريتان في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في تعزيز وتمكين الأعمال التجارية للمرحلة المقبلة في إطار خطط التوسع المنشودة. وستقدم منشأة العلامة التجارية الجديدة في مدينة جدة، مستوى متميز من الخدمات لعملاء “جاكوار” و” لاند روڤر” من خلال موقعها الجغرافي الذي يسهل الوصول إليه داخل المدينة.

وتلتزم المنشأة الجديدة بمعيار “ARCH” العالمي الجديد في “جاكوار لاند روڤر”، وتطبقه على مساحة إجمالية تبلغ ٥٬٧١٣ متر مربع. ولقد صُممت بأسلوبٍ متميز ومبتكر، لتوفير أجواء مريحة ومرحبة للعملاء. ويمكنها أن تستوعب المجموعة الموسعة من كلا العلامتين التجاريتين، بالإضافة إلى الإضافات المستقبلية من الطرز الجديدة. وتتميز منشأة “جاكوار لاند روڤر” الجديدة في مدينة جدة، بهندستها المعمارية المذهلة ومفاهيم التصميم الداخلي الرائعة، حيث من شأنها تعزيز تجربة العملاء مع هذه العلامات التجارية المتميزة والفاخرة.

وقال بروس روبرتسون المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في معرض تعليقه على هذا الافتتاح: “تواصل العلامة التجارية “جاكوار لاند روڤر”، في تحقيق النمو والتطور في المملكة العربية السعودية، وهذا النجاح يعود جزء كبير منه إلى جهود شريك التجزئة المحلي ووكيلنا المعتمد. ونفخر بإطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، منشأة “جاكوار لاند روڤر”، الجديدة بمعيار “ARCH” العالمي في البلاد، والتي تشكل دليلاً  واضحاً على سعيهم الدؤوب لتحقيق التميّز في معايير الخدمات لكلٍ من علامتنا التجارية في هذه المنطقة على امتداد السنوات”.

 

وبهذه المناسبة، تحدث ريت ماكسويل المدير العام لـ “جاكوار لاند روڤر” لدى شركة محمد يوسف ناغي على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء “جاكوار لاند روڤر” في مدينة جدّة والمناطق القريبة منها وقال في حديثه بهذه المناسبة: “التطور العمراني السريع الذي تشهده جدّة والطلب المرتفع على سيارات “جاكوار لاند روڤر” شجعنا على تعزيز وجودنا في هذه المدينة الجميلة، أنا على ثقة أن مركز “جاكوار لاند روڤر” الجديد هذا سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة.

وأضاف ماكسويل قائلاً: “يمثل افتتاح مركز “جاكوار لاند روڤر” الجديد في مدينة جدّة عصراً جديداً لنا وخطوة نوعية أخرى لنا في المملكة لتعزز حضورنا في السوق كواحد من أهم وكلاء السيارات في المملكة.”

وتحتوي صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة على المجموعة الكاملة لأحدث المركبات لكلا العلامتين التجاريتين والتي تشمل الطرز التالية: رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، رينج روڤر ڤيلار، رينج روڤر إيڤوك، ديفندر، ديسكڤري،  ديسكڤري سبورت، وعن فئة السيارات الرياضية الفاخرة رينج روڤر SV. بالإضافة إلى من طرز جاكوار التي تشمل: F-PACE،E-PACE ،F-TYPE ، XE، XF . كما تتضمن المنشأة الجديدة مساحة مخصصة، لعرض السيارات المستعملة لكلا العلامتين التجاريتين، إلى جانب منصات عرض الإكسسوارات والمنتجات الخاصة بالعلامتين التجاريتين.

كما تضم المنشأة الجديدة SV Specialist Center  يمكن للعملاء إعطاء سياراتهم الخاصة SV الاهتمام الذي تستحقه. وتتميز صالة العرض الجديدة التي تم تجهيزها لعرض السيارات الكهربائية من طرز “جاكوار لاند روڤر” بالبنية التحتية اللازمة لشحن المركبات داخلها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى