تكنولوجيا

في إم وير تطرح الجيل التالي من حلول سطح المكتب الافتراضي التي تدعم نظام التشغيل ويندوز 10

دبي سويفت نيوز:

7161464603_7ecda355e6_z طرحت اليوم شركة “في إم وير” أحدث إصدار من حلولها الافتراضية الرائدة على مستوى الكمبيوترات الشخصية، Workstation™12 Pro، الذي يعمل على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 10، ويضم أكثر من 40 ميزة جديدة مخصصة لدعم أحدث البرامج والأجهزة المبتكرة على مستوى هذه الصناعة.

 

وأوضح نيكولاس روكارد، مدير تسويق المنتجات وحوسبة المستخدم النهائي لدى شركة في إم وير: “واصلت سلسلة حلول Workstation™ من في إم وير على مدى أكثر من 16 عاماً مهامها في تمهيد الطريق أمام العمليات التشغيلية للخبراء التقنيين في المؤسسات التي يعملون بها. وستعمل حلول Workstation12 Pro الرائدة بانسيابية عالية مع نظام التشغيل ويندوز 10، ما يتيح للمطورين ومدراء تقنية المعلومات إمكانية اختبار توافقية التطبيقات بكل سهولة قبل عمليات النشر، وتمكين الجهوزية والتوافرية القصوى”.

 

حلول Workstation12 Pro

بفضل دعم الإصدار الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 وأحدث توزيعات نظام التشغيل لينكس، تقوم حلول Workstation12 Pro من في إم وير بتحويل أسلوب قيام الخبراء التقنيين بتطوير واختبار واستعراض ونشر البرامج، وذلك عن طريق تشغيل عدة أنظمة التشغيل قائمة على سيرفر من نوع x86 في وقت واحد، ومن كمبيوتر واحد.

 

وتشمل التحديثات ما يلي:

  • صمم خصيصاً لنظام التشغيل ويندوز 10 – تمكن حلول Workstation12 Pro من في إم وير خبراء تقنية المعلومات والمطورين من الاختبار والتطوير انطلاقاً من نظام التشغيل ويندوز 10، الموجود على أجهزة الكمبيوتر التي يملكونها والمزودة إما بأنظمة تشغيل ويندوز أو لينكس. حيث بإمكان المستخدمين الاستفادة من أحدث الميزات الموجودة في نظام التشغيل ويندوز 10، مثل ميزة المساعد الشخصي الرقمي كورتانا Cortana، أو قدرات الربط ضمن متصفح مواقع الإنترنت الجديد إيدج Edge، أو البدء بإنشاء تطبيقات عالمية للأجهزة العاملة على نظام التشغيل ويندوز 10.
  • تعزيز محرك الرسومات – بفضل دعم برنامج DirectX 10 وOpenGL 3.3 من مايكروسوفت، ستمكن حلول Workstation12 Pro من في إم وير وتوسع نطاق تطبيقات الرسومات ثلاثية الأبعاد 3D، التي بإمكانها العمل انطلاقاً من الجهاز الافتراضي.
  • تحسين الأداء – توفر حلول Workstation12 Pro من في إم وير تحسينات في الأداء من شأنها تعزيز الإنتاجية وتجربة المستخدم. وبفضل تحسينات الأداء التي تضاعفت حتى ثلاث مرات عند حالات تعطل أو استئناف عمل الأجهزة الافتراضية المشفرة، والتي أصبحت الرسومات ثلاثية الأبعاد 3D بفضلها أسرع بـ 36 بالمائة، والتي حسنت مستوى الصدى وإلغاء التشويش عند استخدام برنامج سكايب Skype وبرنامج Lync للاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت VoIP ضمن الأجهزة الافتراضية، أصبحت التطبيقات عالية المطالب أسرع وأكثر كفاءةً من أي وقت مضى[i].
  • تقبلها لأحدث أجهزة الكمبيوتر والكمبيوترات اللوحية – تم تحديث وتحسين حلول Workstation12 Pro من في إم وير من أجل دعم شاشات العرض فائقة الوضوح UHD، المزودة بتقنية العرض المتطورة 4K (3840 × 2160) بكسل، الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وشاشات العرض عالية الوضوح QHD+ (3200 × 1800) بكسل المستخدمة في الكمبيوترات المحمولة واللوحية، ما يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة تنبض بالحياة وبأدق التفاصيل. كما تستفيد حلول Workstation12 Pro من التحسينات الجديدة في التعامل مع البيئات المختلطة التي تربط ما بين أجهزة الكمبيوتر المزودة بشاشات ذات دقة قياسية، وشاشات 4K المتطورة.
  • برنامج vCloud® Air™ Incentive من في إم وير – مخصص لمساعدة المستخدمين على معرفة فوائد الحوسبة السحابية، لذا فإن عملاء حلول Workstation12 Pro من في إم وير سيحصلون على 600 دولار كرصيد في خدمة vCloud Air قابلة للاستخدام خلال 6 أشهر، وهو ضعف الرصيد القياسي المقدم من شركة في إم وير عند الاشتراك بخدمة vCloud Air.

 

حلول Workstation 12 Player

تعمل حلول Workstation 12 Player™ من في إم وير (المعروفة سابقاً باسم Player Pro) على تبسيط عرض حلول Workstation 12 Pro من في إم وير الذي بإمكانه العمل ضمن نظام التشغيل ويندوز 10، فهو يعزز من دعم الرسومات ثلاثية الأبعاد 3D، ويحسن أداء الجهاز الافتراضي. وبفضل واجهته التفاعلية والبديهية وسهولة إعداداته، تعد حلول Workstation 12 Player خياراً آخراً متاحاً أمام خبراء تقنية المعلومات من أجل تقديم سطح المكتب الافتراضي ضمن الشركات للموظفين أو المقاولين أو العملاء.

 

الإدارة المركزية لأسطح المكتب الافتراضية الموزعة

بإمكان عملاء سلسلة حلول Workstation من في إم وير المهتمين بإدارة الأجهزة الافتراضية الترقية إلى حلول Horizon® FLEX™ من في إم وير. فبفضل  القدرة على تخزين وإدارة وتأمين أسطح المكتب الافتراضية مركزياً، وتشغيل التطبيقات محليا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية باستخدام ضوابط قائمة على السياسات، تعتبر حلول Horizon FLEX الخيار الأمثل للعملاء الذين يسعون لتوفير قدرات إدارية إضافية على قاعدة تثبيت أحد سلسلة حلول Workstation من في إم وير.

 

متطلبات النظام الجديد

رغم دعم أنظمة التشغيل من نوع 32 بت ضمن الأجهزة الافتراضية، إلا أن حلول Workstation 12 Pro وWorkstation 12 Player من في إم وير تتطلب وجود معالجات من نوع 64 بت وأنظمة التشغيل مضيفة من نوع 64 بت للحصول على عمليات حوسبة متقدمة، وأنظمة تطبيقات حديثة.

 

التوافرية والأسعار

حلول Workstation 12 Pro وWorkstation 12 Player من في إم وير متوفراً حالياً في الأسواق بسعر 249.99 دولار و149.99 دولار على التوالي.

 

وبإمكان عملاء حلول Workstation 10 وWorkstation 11 من في إم وير الترقية إلى الحلول Workstation 12 Pro من في إم وير بسعر 149,99 دولار، وبإمكان عملاء حلول Player 6 Plus وPlayer 7 Pro من في إم وير الترقية إلى حلول Workstation 12 Player بسعر 79,99 دولار.

 

أما العملاء الذين قاموا بشراء حلول Workstation 11 وPlayer 7 Plus من في إم وير خلال الفترة ما بين 29 يوليو 2015 و30 سبتمبر 2015، فسيحصلون على ترقية إلكترونية مجانية إلى الحلول Workstation 12 وWorkstation 12 Player من في إم وير على التوالي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الترقية والتحديث.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى