سياحة وطيران

الاقامة في قلب لندن .. سياحة بطعم مختلف

لندن – سويفت نيوز:

380_8A1W0192 2014_11_Baglioni_Londra_00368_1600px1-1024x682 Baglioni_hotel_exterior Baglioni_Hotel_London_Executive_suite5 Baglioni_Hotel_London_Junior_Executive_Suite Baglioni_hotel_royal_suite45 baglioni_london_bar5يقع فندق Baglioni London بجوار هايد بارك وحدائق كينسينغتون وبالقرب من قاعة ألبرت الملكيّة والمتاحف الشهيرة وكنسينغتون هاي ستريت ويوفّر إقامة فاخرة وأنيقة كما يشتمل على سبا.

يطل الفندق المرموق على حدائق كنسينغتون ويتميّز بإطلالة على قصر كنسينغتون. كما تتميز الديكورات الداخليّة الخلابة بأنها مُشرقة وهادئة وأنيقة وتُحاكي الذوق الإيطالي لفندق Baglioni.

تتوفّر خدمة خادم شخصي في جميع الطوابق، وتتميّز غرف الضيوف بمرافق 5 نجوم تشمل أفلام وموسيقى مجانيّة على شاشة تلفزيون البلازما التفاعلي في غرفتكم.

يقع مطعم وصالة The Brunello مقابل حدائق كنسينغتون ويقدّم مأكولات متوسطيّة بلمسة خاصة. ويتم توصيل العديد من المكونات طازجة من إيطاليا للمحافظة على النكهات والروائح الأصليّة لها

يقع فندق الخمس نجوم الفاخر على مسافة بضعة خطوات من المراكز الهامة تاريخيا وثقافيا وبالقرب من المحال التجارية والفضاءات التي تحرّك الحياة الليلية في المدينة, فهو على مقربة من: رويال ألبيرت هول، و هاررودس و نايتس بريدج. يعمل وفقا لفنون الضيافة الإيطالية ويقدم خدمات فاخرة مثل النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى سيارة بسائق خاص وخادم شخصي لجعل إقامتكم في لندن امر لا يمكن نسيانه.

مطعم برونالو طل على حدائق كنسينغتون في لندن، في الطابق الأرضي من فندق باليوني لندن مطعم برونلو، هو أول تصور لمطعم مجموعة فنادق باليوني، فضاء متنوع  يتميز بتفاصيل فاخرة: كراسي مريحة من المخمل الرمادي والمذهب، ثريات زجاج المورانو ومدفأة جميلة، دون تناسي  لمسة تصميم شرفة البار الذي يهيمن على الصالة.

يقدم مطعم الأبيض المتوسط ​​برونالو مطبخا متوسطيا مطورا، يبرز فيه  إبداع الشيف بوضوح شديد ويتميز بالبحث المتواصل عن الطعم. العديد من المكونات الطازجة تأتي من إيطاليا، فيتم بالتالي الحفاظ على النكهات والطعم الأصلي للأطباق النهائية.

حر إ نجليزي بنكهة إيطالية

يقع فندق باليوني لندن بين حديقة الهايد بارك وحدائق كنسينجتون، وبالتالي فهو يعبر عن تناغم مثالي بين تراث العصر الفيكتوري وأناقة الأسلوب الإيطالي والتصميمات الحديثة: إنه تصور جديد للرفاهية على الطريقة الحديثة.

تنصهر فنون الضيافة الإيطالية مع الأجواء الرومانسية والعالمية في لندن.

يمكن لعروسي المستقبل أن يحتفلا بزفافهما  في الأجنحة الملكية المتفردة وفي  وفي جناح كنسينجتون بالفندق أو في منزل الليدي ديانا في المنتزة المواجه للفندق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى