اقتصاد

مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تكملُ استعدادتِها لانطلاق اجتماعاتها السنوية للعام 2023

جدة – واس:

أكد معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، أن جميع الاستعدادات والترتيبات قد اكتملت لانطلاق الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2023، غدًا تحت رعاية خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وأوضح الدكتور الجاسر – في تصريح لوكالة الأنباء السعودية “واس”- أن اجتماعات هذا العام، التي تستضيفها مدينة جدة تحت شعار “إقامة الشراكات درءًا للأزمات” وتستمر أربعةَ أيام، ستمثل معلمًا بارزًا في مسيرة البنك لأهمية الفعاليات التي ستشهدها وتعنى بمختلف قضايا التنمية، بمشاركة محافظي مجموعة البنك الذين يمثلون وزراء المال والاقتصاد والتنمية والتعاون الدولي، إضافة إلى كبار المسؤولين الحكوميين ورؤساء المنظمات والمؤثرين في مشهد التنمية الإقليمي والعالمي.

وثمَّن الدكتور الجاسر،الدعمَ غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لانجاح هذه الاجتماعات، منوهًا بالدور السعودي الملهم في مسيرة مجموعة البنك خلال نحو نصف قرن من الزمان.

واختتم رئيس مجموعة البنك تصريحه بتأكيد الفرص الكبيرة التي تتيحها الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للبلدان الأعضاء والشركاء؛من أجل العمل معًا لتعزيز قدرة هذه الدول على الصمود، ومساعدتها على وضع اقتصاداتها على مسار النمو المستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى